ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزارة الكهرباء تكشف تفاصيل التحويل من الممارسة إلى العداد الكودي.. فيديو

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 10:10 ص
العداد الكودي
العداد الكودي
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الدكتور أيمن حمزة ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء ، إنه بعد قرار مد تقديم تركيب العدادات الكودية الجديدة  ، تم تحول الممارسة إليه  ومد الفترة وفتح الباب على المنصات الإلكترونية .

وأضاف ، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح المذاع ، على فضائية دى ام سى ، أن عدد الزوار على المنصات الإلكترونية يصل إلى حوالى  من 60 إلى 30  الف زائر .

وتابع  المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء ، أن كل الزوار لا تعني طلبات العدد الكودى الجديد ، ولكن يمكن ان يكون اعداد لبعض البيانات المطلوبة بالإضافة إلى أكثر من 6000 زائر تم الرد عليهم ، منوهًا إلى أن العدادات الكودية يتم تركيبه ولكن عن طريق رقم وهو أداة دقيقة .

وأكد  المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء ، أن العدادات الكودية لا تقنن للوضع لأنه برقم وليس باسم صاحبه، وعندما يتم تقنين وضع الوحدة السكنية على الفور يتم تحويل اسم العداد إلى صاحبه ، وآليات تقنين الوحدة السكنية جميعنا على دراية بها .

وأوضح  المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء ، أن التركيبات للعدادات الكودية  بدأت منذ 1 اكتوبر   ، والطلبات المقدمة وصلت إلى أكثر من مليون وحدة عقارية ،والطلبات أكثر من 750 ألف طلب. 
Advertisements
Advertisements