AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

15 دقيقة.. جرعة جلسات الاستنشاق للكبار

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 08:35 م
جرعة جلسات الاستنشاق
جرعة جلسات الاستنشاق للكبار
Advertisements
آية التيجي
تجرى جرعة  جلسات الاستنشاق للكبار لأنها تساعد على الاسترخاء وترخي العضلات، وإن كنت مما جربوا جلست الاستنشاق من قبل أو لم تجربها، فعليك قراءة السطور التالية لمعرفة جرعة جلسات الاستنشاق للكبار.

ومن أبرز فوائد جلسات البخار للكبار تحسين الدورة الدموية، وخفض معدل ضغط الدم، وتقليل الإجهاد والتوتر، وتحسين التركيز، وتقوية جهاز المناعة، ولكن يجب الالتزام بجرعة جلسات الاستنشاق للكبار.


وبالرغم من الفوائد الصحية المعروفة لـ جلسات استنشاق البخار، يجب ان تكون جرعة جلسات الاستنشاق للكبار في غرف البخار لوقت محدد، وذلك لأن الإفراط في استخدام جلسات البخار يمكن ان يتسبب في اضرار صحية.

وجرعة جلسات الاستنشاق للكبار يجب الا تتعدي اكثر من 15 دقيقة متواصلة، وذلك لأنها تسبب في الإصابة بالجفاف، وعدم القدرة على التنفس بشكل صحيح، والذي يمكن ان يصل إلى الاختناق في بعض الحالات.

ومن المخاطر أيضا أن غرف البخار التي نحصل منها على جرعة جلسات الأستنشاق للكبار يمكن أن تستضيف جراثيم الأشخاص الذين سبقوا استخدامها؛ حيث ان البخار ليس بدرجة حرارة عالية تكفي لقتل بعض أنواع البكتيريا، وقد يؤدي تجمع بخار الماء في غرفة البخار إلى زيادة عدد البكتيريا.
AdvertisementS