AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عروس في ورطة.. مقلب غريب من حماتها وأخت زوجها

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 09:55 م
عروس
عروس
Advertisements
عزة عاطف
شاركت عروس غضبها على تطبيق Reddit نتيجة لـ مشكلة غريبة وقعت لها قبل حفل زفافها بسبب حماتها وأخت زوجها اللتان أفسدتا فستان زفاف العروس.

وكتبت فتاة من حساب مجهول أنها مخطوبة وعمرها 26 عامًا، كانت والدة خطيبها "مفروسة" من الفستان الذي اختارته العروس لحفل زفافها القادم في أكتوبر. 
اقرأ المزيد:

كانت حماتها قد طلبت منها أن تأخذها في رحلات تسوق من أجل شراء الفستان، لكن العروس كتبت أنها عندما أخبرت حماتها بالموعد، بدأت "تقدم الأعذار بانشغالها مع ابنتها".

فقررت العروس الذهاب للتسوق مع والدتها ووجدت فستانًا "تجاوز قليلًا" السعر المحدد من أجله، وأضافت بعض التعديلات عليه في أصبح مذهلًا.

كتبت العروس: "أجريت بعض التعديلات التي جعلته مذهلًا، وعندما وصلت إلى شقتي تأكدت من تخزين الفستان في مكان آمن حتى لا يتلف"، ولسوء الحظ، لم يظل هذا المكان آمنًا لفترة طويلة.

"بالأمس، عدت من منزل أمي، ولم أجد خطيبي في المنزل ولا الفستان أيضًا، فاتصلت به على الفور لشعوري بأنه أخذه لتراه أمه، فقد كانت تطلبت باستمرار رؤيته، فيما رفضت أن أرسل لها صوره على فيسبوك".

وبالفعل، اتصلت بخطيبها فأكد لها أنه أخذه لوالدتها، فغضبت العروس كثيرًا، تقول: "عندما وصل ركضت لأخذ ثوبي المدفون بطريقة مروعة وسط أكياس البقالة، فأخذته لأتفقده وكان سحابه مكسورًا والفستان نفسه (القماش) متمددًا"، وعند الفحص الدقيق ، وجدت أن الفستان "بدا متهدمًا والأشرطة متسعة".

كتبت عندما واجهت خطيبها، أخبرها أن والدته وأخته تناوبتا على ارتدائه وتجربته، وأضافت العروس أنها كرهت الفستان الذي أصبح غير مناسب الآن، وأيضًا بسبب أن "امرأة أخرى ارتدته قبلي"، وطلبت أن تشتري لها حماتها فستان آخر بنفس السعر.

تقول أن الحادث أجبرها على التفكير في تأجيل حفل زفافها، وأيد مستخدمي Reddit قرارها، بل وذهبوا إلى أبعد من ذلك فاقترحوا عليها إلغاء الزفاف تمامًا بسبب تصرفات خطيبها.

كتب مستخدم: "هل أنت واعية يا فتاة ؟؟ أخذ خطيبك فستان زفافك بدون إذن وسمح لعدة أشخاص بتجربته!.. هل تفهم مدى عدم الاحترام؟".

"ليس لديك مشكلة مع حماتك السيئة فحسب، بل لديك مشكلة كبيرة في خطيبك، لا تؤجلي الزفاف، انهيه"، وعلق آخر: "لست بحاجة إلى فستان جديد، أنت بحاجة إلى خطيب جديد".
AdvertisementS