AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ترامب يتحدى الأطباء ويخاطب الشعب الأمريكي: لا تخافوا من كورونا

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 02:19 ص
صدى البلد
Advertisements
شريف سيد
ظهر الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، في مقطع فيديو، عقب عودته إلى البيت الأبيض، قادما من مستشفى والتر ريد العسكري، وهو يحاول تحدي العلم. 

وقال ترامب، في الفيديو، متحدثا إلى الشعب الأمريكي، عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19": "لا تدعوه يسيطر عليكم.. ولا تخافوا منه". 

وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، فور عودته إلى البيت الأبيض قادما من مستشفى والتر ريد العسكري، أنه يشعر بتحسن كبير، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، وهو يتحدى إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث نزع الكمامة، وألقى التحية العسكرية على مؤيديه إلى جانب علامة النصر من البيت الأبيض. 

وقبلها، ظهر ترامب أثناء خروجه من المستشفى وهو في حالة صحية تبدو مستقرة، حيث أنه يسير منفردا دون أي مساعدة من أحد. 

ونقلت مروحية رئاسية ترامب من المستشفى، حيث كان يتلقى العلاج، إلى البيت الأبيض لاستكمال علاجه من فيروس كورونا المستجد. 


وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، عن عودته إلى الحملة الانتخابية في القريب، مشيرا إلى أن الأخبار الكاذبة تظهر في استطلاعات الرأي الكاذبة فقط. 

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سنعود إلى مسار الحملة قريبًا !!! تظهر الأخبار الكاذبة استطلاعات الرأي الوهمية فقط". 

وقال السيناتور ليندسي جراهام رئيس اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ الأمريكي، إنه أجرى مكالمة هاتفية مع الرئيس دونالد ترامب للاطمئنان على صحته، مؤكدا أنه مستعد للعودة إلى العمل.


وأكد جراهام "تحدثت مع الرئيس ترامب وكان يبدو رائعًا ومستمعا جدًا ومستعدًا للعودة إلى العمل".


وبحسب شبكة "سى إن إن" الأمريكية، قال جراهام إن الرئيس ترامب متحمس لتعيين القاضية آمي كوني باريت لرئاسة المحكمة العليا خلفا للقاضية الراحلة روث جينسبرج، بالإضافة إلى التركيز على صفقة جيدة للمساعدة في تحفيز الاقتصاد الأمريكى.
AdvertisementS