AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى يعرض فيديو لـ أبو العينين أثناء استقباله وفدا من كبار رجال الفكر بأمريكا

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:34 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين مرشح مجلس النواب
Advertisements
البهي عمرو
قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين مرشح مجلس النواب عن دائرة الجيزة، استقبل وفدا من كبار رجال الفكر والقادة العسكريين السابقين فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى ديسمبر 2013، وذلك بعد 6 أشهر من ثورة 30-6.

وأضاف أحمد موسي، أن أبو العينين، قام باستضافتهم فى مصر على نفقته الخاصة، وجميعهم جلسوا 10 أيام فى مصر، وأكد موسى أن هؤلاء الأشخاص هم من يشاركون فى صناعة القرار فى أمريكا.


وكشف احمد موسى، أن مواقف محمد أبو العينين مرشح مجلس النواب، واضحة منذ وقبل ثورة 30-6، مؤكدة أن الجميع يشهد للنائب محمد أبو العينين بالأعمال الكثيرة التى يقوم بها.


وأضاف أحمد موسى خلال خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد،، أن النائب محمد أبو العينين يحمل رمز المدفع رقم 10 فردى مستقل، والنائب يركز على خدمة أهالي  دائرة الجيزة، والدقي، والعجوزة .


وأوضح أن من أبرز مجهودات النائب محمد أبو العينين التى تمت خلال الأيام الماضية، حل العديد من المشاكل المزمنة بالدائرة على أرض الواقع.


وأشار إلى أن هناك عدة مبادرات قام بها النائب محمد أبو العينين لأهل الجيزة ليس بغرض الانتخابات أو التصويت، لأنه يقوم بعدة أعمال خيرية لأهل الدائرة من قبل خوض الانتخابات البرلمانية من دافع شعور هذا الرجل الإنسانى والاجتماعى تجاه أبناء محافظة الجيزة.


ونوه إلى أن ترشح "أبو العينين" كان نابعا من رغبة أهالى الجيزة ليكون لهم صوت داخل مجلس النواب، لافتا إلى أن أهداف مبادرات النائب أبو العينين إنسانية فى المقام الأول، لأنه يسعى لرفع معاناة الأسر في نطاق الرعاية الاجتماعية بمحافظة الجيزة.


وعرضت قناة  صدى البلد، تقريرا للنائب أبو العينين، أفادت فيه، بأنه استقبل وفدا من كبار رجال الفكر والقادة العسكريين السابقين فى الولايات المتحدة الأمريكية.
AdvertisementS