AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تشبه لعبة الفيديو.. تطبيق Gather يتيح لك إجراء مكالمات جماعية مرحة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:59 م
تطبيق Gather
تطبيق Gather
Advertisements
شيماء عبد المنعم
احتلت خدمة زووم Zoom، قائمة تطبيقات مؤتمرات الفيديو لعدة أشهر مع إجراء ملايين من الاجتماعات من خلالها كل يوم  كمنصة شائعة للدردشة المرئية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، لكنها ليست مناسبة لكل شخص أو تجمع.


وبحسب ما ذكرته شبكة "cnn"، يتجه العديد من الأشخاص والشركات والجامعات إلى تطبيق جديد تم طرحه مؤخرا يدعى Gather للحصول على مكالمات جماعية مرحة، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه إجراء المكالمات المرئية وعقد الاجتماعات عبر خدمة تشبه لعبة فيديو قديمة تحمل نفس الاسم.




ويمكن لأي شخص استخدام تطبيق Gather مجانا، وإجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 25 مشاركا، مع مساحات جاهزة يمكنك تخصيصها، ويوجد أيضا من التطبيق إصدار مدفوع يتيح إضافة العديد من المشاركين، إلى جانب العديد من الميزات، مثل خدمة أكثر أمانا.


وتم طرح تطبيق Gather، في الربيع مع التنقل الجمالي البسيط من خلال ألعاب فيديو قديمة، حيث يمكنك تحريك صورتك الرمزية باستخدام الأسهم للأعلى وللأسفل ولليسار ولليمين ضمن لوحة المفاتيح.


وأوضح الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك فيليب وانج Phillip Wang قائلا: "ينضم يوميا آلاف من الأشخاص إلى تطبيق Gather، معظمهم يستخدم الإصدار المجاني، وأن جزءا من جاذبية التطبيق هي أنه ممتع أكثر من خدمات الدردشة المرئية الشائعة، حيث تجمع بين الحنين إلى ألعاب الفيديو القديمة مع الدردشة المرئية وجها لوجه".
AdvertisementS