AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السيطرة على حريق بشقة سكنية فى إسكان الشباب بالعبور

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:07 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية بعمارة رقم 43 بإسكان الشباب بمدينة العبور دون خسائر بالأرواح وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد تلقيه بلاغا بنشوب بشقة سكنية بعمارة رقم 43 بإسكان الشباب بمدينة العبور.
وعلى الفور تم الدفع بسيارتى إسعاف للسيطرة على الحريق بالتعاون مع الجيران الذين حرصوا على إخراج أصحاب الشقة فور نشوب الحريق.
وتمت السيطرة على الحريق بالكامل وفصل الكهرباء العمومى دون أى خسائر بالأرواح وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وكانت ادارة مرور القليوبية قد اعلنت غلق طريق الخانكة – السلام بعد تعطل قطار بضائع خلال عبوره مزلقان على الطريق، مشيرة إلى أنه جارٍ إصلاح العطل لتسيير القطار؛ تمهيدا لفتح الطريق أمام السيارات.
وتلقى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا، من العميد عبد العظيم محمد، مدير إدارة المرور، بورود بلاغ بتعطل قطار نقل سولار على خط الخانكة السلام، أمام مزلقان رئيسي على الطريق؛ ما أدى إلى توقف حركة السيارات على الطريق بشكل مؤقت.
وجرى الدفع بفرق فنية، بالتنسيق مع السكة الحديد؛ لإصلاح العطل بجرار القطار، وتحريكه؛ فور الانتهاء من الصيانة، وفتح الطريق أمام  السيارات مرة أخرى.
AdvertisementS