AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يفقد محمد محمود ومحمود متولي في الموسم الجديد بسبب الإصابات

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:38 م
محمد محمود لاعب النادي
محمد محمود لاعب النادي الأهلي
Advertisements
عبدالحكيم أبو علم
سادت حالة من الصدمة الشديدة داخل الأهلي عقب إصابة لاعب وسط الفريق الأول للكرة محمد محمود بقطع في غضروف الركبة وتأكد غيابه لفترة لن تقل عن 6 شهور، وبات محمد محمود خارج حسابات الفريق الأحمر في الموسم الجديد والذي سينتهي في شهر يوليو.

ويعاني محمد محمود من سوء حظ غريب حيث تعرض للإصابة بالرباط الصليبي بعد أيام قليلة من إنضمامه للاهلي ظل بعدها لفترة أمتدت إلي عام ثم عاد للتدريبات وقبل أن يخوض أول مباراة تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالقدم الأخري ليغيب قرابة الــ9 شهور ولم يلبس ان ينتظم في التدريبات حتي شعر بالآم في الركبة خضع لفحص طبي مكثف أثبت حاجته لجراحة في غضروف الركبة يغيب علي أ ثرها لمدة 6 شهور علي الأقل.

وانضم محمد محمود إلي محمود متولي الذي سيغيب الموسم المقبل أيضًا عن الصفوف الحمراء بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بوحاجه إلي عام كامل للعودة للملاعب بجانب عدم وضوح الرؤية لكريم نيدفيد لاعب الوسط الغائب منذ قرابة 18 شهرًا .

فيما بدأ سعد الدين سمير مدافع الفريق في العودة للتدريبات الخفيفة بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس ويحتاج فقط ل21 يومًا حتي ينتظم في التدريبات الجماعية، وطالب بعض أعضاء النادي من مجلس الإدارة معرفة المتسبب في الإصابات الطويلة والمتكررة لفريق الكرة والتي لم ينجو منها أحد فغاب حمدي فتحي لقرابة الخمس شهور ومحمود وحيد يعود للملاعب ثم يتعرض للإصابة وقبهم عمرو السولية وياسر إبراهيم وأحمد الشيخ.

وبرأ الجهاز الفني ، الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبي ومعاونيه من تلك الإصابات حيث يرون انها قدرية في المقام الأول وربما كانت طول مدة نيدفيد بسبب خطأ طبي في الجراحة بالمانيا بينما سوء الحظ وراء تجدد إصابة محمد محمود فيما تعرض حميد فتحي للإصابة في معسكر المنتخب الوطني.
AdvertisementS