AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

توعد الصين بسبب الفيروس.. ترامب: سأجعل علاج كورونا مجانا

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 07:00 م
الرئيس الأمريكي ترامب
الرئيس الأمريكي ترامب
Advertisements
قسم التوك شو
نشرت قناة «العربية» تقريرا عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث إنه بعد عودة ترامب إلى البيت الأبيض ،أشاد بالعقارين اللذين تلقاهما في مستشفى "والتر ريد" لعلاجه من فيروس كورونا.


وأكد التقرير أن العقارين هما «ريجينيرون» و عقار مشابه من "إيلاي ليلي".


ومن جانبه قال ترامب "شعرت بتحسن منذ 3 أيام كما أشعر الآن، أرت أن أعلمكم أن لدينا «ريجينرون» و عقارا مشابها من "إيلاي ليلي" و هما في طور الإنتاج  و نحاول الحصول عليهما بشكل عاجل و تمت الموافقة عليهما و قمت بإعطاء الموافقة".


وذكر التقرير أن الرئيس الأمريكي اعتبر إصابته بفيروس كورونا نعمة من الله و تعهد بتوفير العلاج الذي استخدمه مجانا للمواطنين.


ونوهت «العربية» إلى أن ترامب عاد مجددا لتوعد الصين بأن تدفع الثمن، قائلا "أريد أن تحصلوا على ما حصلت عليه و سأجعله مجانيا لن تدفعوا مقابل الحصول عليه فأنتم لم تكونوا السبب وراء الفيروس بل الصين هي السبب و ستدفع الثمن غاليا لما فعلته بهذا البلد".


وذكرت «العربية» أن ترامب يواجه اتهامات حول إدارته لأزمة وباء كورونا و لا يزال يسعى إلى لقاح معتمد قبل موعد الانتخابات الأمريكية، مصرحا "يطلقون عليها أدوية تجريبية لكن بالنسبة لي لم تكن كذلك لأنها جعلتني أفضل لذا أنا أسميها علاجا لذلك أريد أن أنجز هذه الأشياء وبالتالي يجب أن ننتجها و نعطي الموافقة عليها بالنسبة لي نشر علاج الفيروس في المستشفيات أهم من اكتشاف اللقاح ".
AdvertisementS
AdvertisementS