AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد إتاحة وظائف جديدة.. صناعة النواب توجه رسالة للشباب

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 05:58 م
مشروعات صناعية
مشروعات صناعية
Advertisements
حسن رضوان
أشاد سمير البطيخى عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بجهود الدولة التى تجلت فى الإعلان عن  فرصة متميزة لشباب المستثمرين من خلال طرح وحدات صناعية في 7 محافظات هي (الإسكندرية - البحر الأحمر - الغربية - بني سويف - المنيا - سوهاج - الأقصر) بمساحات متعددة، لمختلف المجالات (الغذائية - الهندسية - الكيماوية - البلاستيكية - النسيج - مواد البناء).
 
وقال "البطيخى لـ"صدى البلد"، إن الدولة تبذل قصارى جهدها من أجل وضع الشباب على الطريق الصحيح، فهى وفرت كل المستلزمات التى يحتاج اليها من تدريب وتطوير وقروض ميسرة وغيرها ولا يبقى سوى الجهد الذى من المنتظر أن يقوم به الشباب من اجل اقامة مشروعه.
 
وأشار عضو مجلس النواب، الى أن 95 من الشباب يرغبون فى وظائف حكومية ولا ينظرون الى غيرها، قائلا:" خلى عندك طموح واعمل وفكر فى بكره الدولة بتساعدك بقدر المستطاع وجميع الدول المتقدمة قائمة على الصناعة وابرزها الصين".

جاء ذلك بعد أن أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن فرصة متميزة لشباب المستثمرين من خلال طرح وحدات صناعية في 7 محافظات هي (الإسكندرية - البحر الأحمر - الغربية - بني سويف - المنيا - سوهاج - الأقصر) مساحات متعددة لمختلف المجالات (الغذائية - الهندسية - الكيماوية - البلاستيكية - النسيج - مواد البناء).

ويتيح جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تمويل ميسر للآلات والمعدات إلى جانب المساعدة في استخراج التراخيص والمستندات اللازمة وخدمات غير مالية مقدمة من جانب جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر منها خدمات التدريب والتطوير والتسويق.

ويتم سحب الكراسات بدءا من الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 حتى 2 نوفمبر 2020، ويتم التقدم بالطلبات حتى 22 نوفمبر 2020.

وتطلب كراسة الشروط والمواصفات نظير 200 جنيه حتى 500 جنيه بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة وذلك على حساب هيئة التنمية الصناعية ببنك الإسكندرية حساب رقم/ 14400133004127  .. وتحصل قيمة 1% مصاريف التحصيل الإلكتروني في حال طلب الكراسة إلكترونيا من خلال موقع الخريطة الاستثمارية www.investinegypt.gov.eg .

ولمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال على الخط الساخن للهيئة العامة للتنمية الصناعية 19780  أو الخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733.
AdvertisementS