AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب مباراة وادي دجلة.. لقاء الخميسي تحرر محضرًا ضد أحد مشجعي الزمالك

السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:22 ص
لقاء الخميسي وزوجها
لقاء الخميسي وزوجها
Advertisements
سعيد فراج
كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قيامها بتحرير محضر ضد أحد مشجعي نادي الزمالك، بسبب تزايده في الهجوم عليها، ووصوله إلى حد السب، وذلك على خلفية قيامها بدعم زوجها اللاعب محمد عبد المنصف -حارس فريق وادي دجلة الحالي والزمالك السابق- بعد تعادل دجلة مع الأبيض. 

ونشرت لقاء الخميسي، عبر صفحتها على فيسبوك صورة  من صفحة الشخص الذي حررت ضده محضر، وعلقت قائلة: «تم عمل محضر محرر وعمل اللازم والوصول لمحل سكنه وانشاء الله هايبقى عبره لمن يعتبر هو وامثاله من المتنمرين المرضى النفسيين وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين وابداء الاراء المريضه والسب والقذف». 

يأتي ذلك بعدما دخلت لقاء الخميسي، في شجار عنيف مع جمهور الزمالك، بسبب صورة نشرتها لزوجها محمد عبد المنصف «أوسة» -حارس مرمى فريق وادي دجلة الحالي والزمالك السابق- لتشيد به بعد تعادل فريقه أول أمس أمام الأبيض، إذ علقت على صورته قائلة: «عاش حبيبي». 

وتفاجأت لقاء الخميسي، بهجوم مشجعي الزمالك عليها بالتعليق على الصورة.

وكتبت لقاء الخميسي (زوجة محمد عبد المنصف)، تعليقا أخر وجهته للمهاجمين لها، قائلة: «احنا هنا بنحتفل بـ اوسة اللي هو حبيبي وزوجي وأبي وصديقي وحياتي كلها لتألقه في الدوري ومش علشان لعب امام نادي الزمالك العريق وانما علشان لعب ماتش هايل وتألق أيًا ما كان الفريق المنافس ، اللي عايز يحتفل معانا اهلا بيه واللي ناوي يدخل يضايقنا فيستحسن يفكر قبل ما يعلق اي تعليق غير لائق بينا كعيلة ! شكرا».
 
جاء ذلك بعدما تعادل فريق الزمالك مع نظيره وادى دجلة سلبيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الفارس الأبيض الى 65 فيما وصل رصيد دجلة إلى 35.


AdvertisementS