ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خاصية جديدة من فولفو تمكن السائق والراكب الأمامي من القيادة

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 07:01 م
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
كشفت شركة  فولفو السويدية عن تسجيلها  لبراءة اختراع في الولايات المتحدة الامريكية لنظام يمكن عجلة القيادة ولوحة العدادات من الانزلاق من أمام مقعد السائق إلى مقعد الراكب الامامي. 

كما نجحت فولفو في جذب الانتبباه براءة الاختراع الجديدة خاصة وان الخبراء أصبحت يتساءلون كيف يمكن للعلامة السويدية في تنفيذ هذه التقنية

وشرحت فولفو أنها ستقوم باستخدام الأسلاك  في انظمة التوجيه والفرامل وما إلى  ذلك وهو ماسيجعلها تضمن عدم تأثر التحكم في السيارة أو في وظائفها .

كما أن هذه التقنية تمكن السائق من تبديل المقود ولوحة العادات مع الراكب في حالة رغبته في الاستراحة من القيادة دون أن يغير مقعدة.

كشفت شركة فولفو كارز السويدة لصناعة السيارات اعتزامها إنتاج سيارة كهربائية صغيرة كجزء حيوي من جهودها للوصول بنصيب من السيارات الكهربائية من إجمالي مبيعاتها العالمية إلى النصف بحلول 2025. 

كما تعتزم فولفو إطلاق سيارة كهربائية جديدة كل عام على أن تبدأ العام الحالي بالسيارة إكس سي 40 ريتشاج ,ولم تكتشف الشركة السويدية عن الخطة الكاملة لطرح السيارات الكهربائية رغم أن رئيسها التنفيذي هاكان صامويلسن إن النسخة الكهربائية من السيارة " إكس سي 90 "

 
ومن المفترض أن تطرح فولفو خلال العام المقبل السيارة الكهربائية الصغيرة خاصة وأن شركة لينك أند كو ، المملوكة لكل من فولفو وجيلي أوتوموتيف للسيارات.
Advertisements
Advertisements