AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ أسوان: عرض الموقف الحالى لجميع المشروعات الجارية والرؤية المستقبلية على رئيس الوزراء

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 04:41 م
 اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أنه تم عرض الموقف الحالى لجميع المشروعات الجارية والرؤية المستقبلية للمحافظة على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ، بجانب عرض أهم التحديات والمطالب الجماهيرية في مختلف قطاعات العمل العام وكان من أبرزها الإسراع بمعدلات العمل في مستشفى إدفو العام الجديد والتى تخدم حوالى 40 % من أبناء المحافظة .

وقد حذر اللواء أشرف عطية بأنه سيتم إحالة المتقاعسين للتحقيق في حالة عدم قيام المسئولين المنوط لهم تنفيذ المعاينات وتدقيقها ضمن إجراءات التصالح حتى يوم الخميس القادم .


وطالب المحافظ بأن يتواكب مع ذلك قيام رؤساء المراكز والمدن بزيادة جهود التحفيز والتوعية لأصحاب التصالح في مخالفات البناء لاستثمار هذه الفرصة التى لن تتكرر للوصول إلى الإستقرار الأسرى والمعيشى لهم من خلال التقدم بالطلبات في موعد أقصاه 31 أكتوبر الجارى ، وخاصة مع حصولهم على خصم 25 % من إجمالى قيمة التصالح في حالة الدفع الكامل لها .

وكان محافظ أسوان  قد أكد أن ما شهدته مصر خلال المرحلة الحالية يعد إعجازًا حقيقيًا وتحديًا غير مسبوق بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة التنمية والبناء والعمران من خلال تنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية فى كافة المجالات من أجل الإرتقاء بمستوى معيشة المواطن المصرى بكافة أرجاء المعمورة .

ولفت المحافظ إلى أن دعم الدولة المصرية وخاصة الحكومة لمحافظة أسوان يعكس ذلك حيث أننا نسير بخطوات ثابتة ومدروسة بخطة طموحة و رؤية مستقبلية تستهدف إحداث نقلة وطفرة نوعية فى جميع مجالات وقطاعات التنمية والإستثمار ليحقق ذلك عوائد مباشرة وغير مباشرة للمواطن الأسوانى .

وأوضح أشرف عطية أن حجم الاستثمارات للمشروعات الجارية على أرض المحافظة وصل إلى  85.5 مليار جنيه تشمل 901 مشروع منها  487 مشروعًا بتكلفة 17.5 مليار جنيه تنفذها الوزارات المختلفة ، بجانب 324 مشروعًا ضمن الخطة الإستثمارية الموحدة بإعتمادات 382,1 مليون جنيه ، بالإضافة إلى حوالى 61,3 مليار جنيه إستثمارات بالمشروعات القومية والعملاقة مثل المحطات الشمسية ببنبان ومصنع كيما 2 والمشروعات الزراعية والحيوانية والداجنة بتوشكى ، فضلًا عن 167 مشروع بإستثمارات 733.6 مليون جنية فى إطار مشروعات تحيا مصر ومبادرة حياه كريمة .

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS