AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير التعليم : نسعى لاكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميا وثقافيا واجتماعيا

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 06:30 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements
ياسمين بدوي
استقبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، تيد شيبان مدير منظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بديوان عام الوزارة، والوفد المرافق لمناقشة مجالات التعاون المشتركة.

 
حضر الاجتماع من وزارة التربية والتعليم إنجي مشهور مساعد الوزير للشئون التنفيذية والمتابعة والتربية الخاصة، والدكتورة نرمين النعماني مستشار الوزير للتعاون الدولي، ومن منظمة اليونيسيف جيرمي هوبكنز ممثل اليونيسف في مصر، وأميرة فؤاد مدير قطاع التعليم في اليونيسيف.
 

ورحب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالحضور في بداية الاجتماع، مثنيًا على مجهودات منظمة اليونيسيف كشريك ضخم في تحقيق منظومة التعليم المصري بجميع الاتجاهات، مشيرًا إلى أن الوزارة لا تألو جهدًا في سبيل تحقيق التنمية الشاملة للنشء، وخاصة مع من هم في مرحلة الطفولة المبكرة؛ لما لذلك من أثر عظيم في تكوين القدرات الذهنية، وتكوين الشخصية، واكتساب السلوك الاجتماعي.

 
وأوضح أن الوزارة تسعى إلى اكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميًّا، وثقافيًّا، واجتماعيًّا؛ حتى يتمكنوا من تطوير مواهبهم، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع، فضلًا عن عقد العديد من ورش العمل بهدف تدريب المعلمين والإخصائيين على تنمية القيم الإنسانية لدى أطفالنا بالمدارس.

 
ووجه تيد شيبان مدير منظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الشكر للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على قيادته وإيمانه بفكر تطوير منظومة التعليم في مصر، وما حققته الوزارة استعدادًا للعام الدراسي المقبل.

 
وأضاف تيد شيبان، أنه على ثقة تامة بأن مصر ستشهد تحولات كبيرة في التعليم وتستفيد منها وتعتز بها خاصة بعد الانتهاء من خطة نظام التعليم الجديد.

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS