AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. نصائح قبل تناول حلوى المولد.. مخاطر قلة النوم.. عادات تضعف المناعة.. كيف تعيش بأسلوب حياة صحي.. أسباب ترهلات الثدي

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:00 م
صدى البلد
Advertisements
هاجر هانئ
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها:


قالت الدكتورة سهام سوقية، استشاري التغذية، إن قلة النوم تؤثر على الصحة العقلية والجسدية فهو مرتبط بحالات صحية مثل اضطرابات المزاج والصداع النصفي وأمراض القلب والسمنة.


اتباع أسلوب حياة صحي يساهم في وقاية أجسامنا من الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة، ولا يعني اتباع أسلوب حياة صحي هو الحرمان من تناول الطعام، وممارسة التمارين الرياضية الشاقة، إلا أن الأمر يعتمد بشكل كبير على الوسطية في كل شيء.


يعاني الكثير من الأشخاص من تشقق الشفاه، كما يعد التعرض المنتظم لدرجات الحرارة المتعارضة أحد أسباب جفاف الشفاه، سببا آخر لجفاف الشفاه وتشققها هو استخدام المرطب.


تتعرض أغلب النساء لظهور ترهلات الثدي بعد خسارة الكثير من الوزن، أو بعد الحمل، وهو ما يجعلهم غير راضين عن هذه المنطقة، إلا أنه بالرغم من ذلك هناك العديد من الحلول وعلاجات فعالة للتخلص من ترهلات الثدي.


 يمكن بخطوات بسيطة وطبيعة تعزيز مناعة الجسم قبل الشتاء بالتوقف عن الكثير من العادات الصحية الخاطئة، إليك حيل سريعة لرفع مناعتك وعادات توقفى عنها فورا يقدمها موقع "هيلث".


أغلبنا قمنا بشراء حلوى المولد في هذه الأيام، وتظل حلوى المولد أحد أنواع الحلويات الشرقية الشهية التي يتهافت عليها الكبير والصغير، وكل منا يجد من نوع أو اثنين المذاق الذي يفضله، وبالرغم من ذلك فإن حلوى المولد لا تتناسب مع أصحاب الأمراض المزمنة وبعض الفئات، لذا سنقدم لكم نصائح قبل تناولها، والأشخاص الممنوعون منها.

AdvertisementS