AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للطلاب الجدد.. تعرف على استعدادات كلية تربية نوعية عين شمس للعام الدراسي الجديد

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 12:46 م
كلية التربية النوعية
كلية التربية النوعية
Advertisements
قسم التعليم

قال الدكتور أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس أن بداية الدراسة بالعام الجديد 2020 /2021 السبت المقبل  16 /10 بالحرم الجامعي.


وذلك باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية للحفاظ على صحة الطلاب ضد فيروس كورونا.


وأوضح " أسامة"  في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن الجامعة قد وفرت بوابات تعقيم للمداخل الرئيسة للكلية وأجهزة قياس درجات الحرارة للطلاب، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازاية التي تتبعها إدارة الجامعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد "السيد" أنه في حالة الاشتباه بإصابة أي طالب يتم تحويله على الفور للعيادة الطبية واتخاذ الإجراءات اللازمة من التحاليل وغيرها ويمنع الطالب من دخول المحاضرات إلى أن تثبت سلمية نتائج التحاليل، مؤكدا تقسيم طلاب الفرقة الواحدة الى أربعة مجموعات على أن يحضر 70 طالبا فقط بقاعات التدريس.

وأشار "السيد" إلى الالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل "المدرجات" يصل الى 160 سم بين كل طالب والآخر والالتزام بالكمامة داخل المحاضرات، موضحا استمرار الطالب خلال فترة المحاضرات مع تغير دكتور المادة الى أن ينتهي اليوم الدراسي.


وأضاف "أسامة السيد" أن اتحاد طلاب الكلية يقوم بعملية تنظيم استقبال الطلاب الجدد منذ بداية عملية التنسيق والكشف الطبي، مؤكدا أنه سيتم تحية العلم داخل الحرم الساعة 10 صباحا.


وشدد عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس على الطلاب بالالتزام بالقواعد التي وضعتها الكلية للحفاظ على صحتهم ونجاح العملية الدراسية.

AdvertisementS