AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أصغر مرشحة بانتخابات البرلمان تتلقى عرضا للعمل في السعودية

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 04:07 م
مرشحة المنوفية وفاء
مرشحة المنوفية وفاء صلاح الدين
Advertisements
أحمد أيمن
قالت وفاء صلاح الدين، أصغر مرشحة بانتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة مركز وبندر شبين الكوم بالمنوفية، إنها تلقت عرضا من شخصية عامة بالمملكة العربية السعودية لتكون ضمن فريق مذيعات برنامج امرأة حول العالم، وذلك بعد متابعته برنامجها الذي تقدمه "وش الخير".

وأضافت مرشحة المنوفية في منشور عبر صفحتها على "فيسبوك": "بدون ذكر الاسم تواصل معايا شخصية عامة من الشخصيات الموجودة بالسعودية ولأنه شايف الظلم اللى حصل معايا من تصريحات كاذبة وخصوصا بعد متابعته برنامجى وش الخير الذي سلطت به الضوء على كل ما يهم المرأة بطريقة ايجابية ويعكس كل ما تردد بالفترة الاخيرة.. عرض عليا اكون من ضمن فريق مذيعات برنامج امرأة حول العالم".

وأضافت: "هيكون دوري أوصل رسالة للسيدات في بلدي العزيزة وتعزيز دور المرأة وعرض كل ما يخصها لدعمها وتوعيتها وإظهار لها دور المرأة بالدول الأخرى ليتضح أمامها الرؤية بشكل أوضح ونقل ثقافات جميع الدول من حيث الامور المتعلقة بالمرأة وتعزيز كونها امرأة شرقية لابد من تمسكها أكثر بعاداتنا الشرقية المصرية الاصيلة".
 
وتابعت: "كما سيكون دوري توضيح العادات الخاطئة التى ينشرها الغرب من طريقة ارتدائهم للملابس والأفعال التى لا تتوافق مع عاداتنا وشرقيتنا .

وحتى يفهموا جيدا ليس ضروريا أن نتبع كل ما يقوم به الغرب لأن احيانا من هذه العادات لا تتفق مع ثقافتنا التى نشأنا عليها هنا وكل هذا سيكون عبر شاشه التلفزيون من خلال هذا البرنامج".

وأشارت إلى أن البرنامج سيبث من خلال قنوات مصرية حتى يكون هناك رقابة كبيرة للمحتوى الذى سيقدم وسيكون ايجابى للمرأة.
AdvertisementS