AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد كشري يدخل دائرة ترشيحات المقاصة لتدريب الفريق

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 03:19 م
أحمد كشري
أحمد كشري
Advertisements
عمرو الحلواني
دخل أحمد كشري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان حسابات مصر المقاصة لتدريب الفريق خلال الموسم الكروى الجديد بعد المستويات المميزة التى قدمها مع فريقه.

ويبحث المقاصة عن مدرب شاب يقود الفريق الفيومي فى الموسم الكروى الجديد بعد رحيل إيهاب جلال الذى تقدم باستقالته منذ عدة أيام بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

ويرى مسئولو المقاصة أن أحمد كشري واحدا من المدربين الشباب المميزين القادرين على الظهور مع الفريق بشكل مميز خلال الموسم الجديد.

وفى الإطار ذاته، رفض عمرو مرعي، لاعب المقاصة، فكرة البقاء داخل الفريق الفيومي خلال الموسم الكروي الجديد بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وحاول مسئولو المقاصة الإبقاء على عمرو مرعي مع الفريق الفيومي في الموسم الكروي الجديد، إلا أن اللاعب أكد رفضه التام، خاصة في ظل معاناته من الناحية المادية مع المقاصة طوال الموسم الحالي.

وأكد عمرو مرعي لمسئولي المقاصة عودته من جديد لفريقه بيراميدز رافضًا البقاء مع الفريق الفيومي خاصة في ظل حالة الغضب التي يعيشها اللاعب في الفترة الأخيرة لعدم صف مستحقاته المالية.

وتشهد الفترة الحالية، حالة كبيرة من عدم الاستقرار داخل فريق المقاصة بسبب رفع عدد من اللاعبين راية العصيان لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية وتهديد بعضهم بفسخ التعاقد خلال الفترة القليلة المقبلة حال عدم حل الأزمة، وهو الأمر الذى دفع إيهاب جلال ومن بعده على عاشور إلى تقديم استقالة من تدريب الفريق خاصة بعدما أصبحت الأوضاع بالغة الصعوبة داخل نادى المقاصة في الوقت الحالي خاصة بعد فشل كل الطرق حتى الآن في الوصول إلى حل للأزمة المالية.
AdvertisementS