AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزمالك يفوز على الرجاء بهدف بن شرقي .. وينتظر بطاقة التأهل في القاهرة

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:51 م
جانب من لقاء اليوم
جانب من لقاء اليوم
Advertisements
حسن العمدة
حقق الزمالك فوزا مستحقا علي الرجاء البيضاوي بهدف دون رد ،  فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب محمد الخامس فى دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا .

وجاء هدف اشرف بن شرقي فى الدقيقة 18 ، عن طريق اشرف بن شرقي بعد عرضية رائعه من زيزو ليقفز علي اثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك .

الشوط الاول :

وبدأ الفريقان بالهدوء فى التمريرات وسط الملعب واغلق الزمالك جميع المساحات التي يمتاز بها الرجاء المغربي من ناحية الاطراف .

وباغت اشرف بن شرقي مرمي الرجاء بتسديده قوية ليتمكن حارس المغربي من صدها بسهولة فى الدقيقة 10 .

وجاء هدف اشرف بن شرقي فى الدقيقة 18 ، عن طريق اشرف بن شرقي بعد عرضية رائعه من زيزو ليقفز علي اثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك .

ورد الرجاء البيضاوي علي هدف اشرف بن شرقي بتسديدة قوية علي مرمي محمد ابو جيل لكن تخرج اعلي مرمي الزمالك فى الدقيقة 20 .

وفي الدقيقة 35 نفذ الزمالك ضربة ثابتة عن طريق زيزو داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد بضربة رأس لكن كرته جاءت في منتصف المرمى تصدى لها حارس الرجاء

وواصل الرجاء البيضاوي الهجوم من مرتدة تصل عند بن مالانجو يسددها أرضية من على حدود منطقة جزاء الزمالك تمر على يسار ابوجبل الى خارج الملعب فى الدقيقة 37 .

انقاذ ابوجبل كرة خطيره بعد عرضية داخل منطقة الجزاء ورأسية من سفيان رحيمي لاعب الرجاء على يسار ابوجبل الذي يتألق ويتصدى لها باطراف أصابعه وتخرج الى ركنية للرجاء فى الدقيقة 42 .

الشوط الثاني :


بدأ الزمالك متماسك دفاعيا أمام الرجاء منذ بدايه الشوط الثاني ، واعتمد علي الهجمات المرتدة عن طريق احمد مصطفي زيزو واشرف بن شرقي .
وجاءت فرصة خطيرة ضائعة من الزمالك عن طريق اوباما بعد تمريرة من بنشرقي لكن الحكم المساعد رفع رايته معلنا تسلل على بنشرقي فى الدقيقة 52 .

وفي الدقيقة 58 جاءن فرصة خطيرة للزمالك عن طريق مصطفى محمد لكن الحكم رفع رايته معلنا وجود تسلل على مهاجم الزمالك .

فرصة خطيرة للرجاء فى الدقيقة 67 بعدما بدر بن بانون سدد الضربة الثابتة تصطدم بالحائط البشري للزمالك ثم ترتد وتسديدة قوية ثم تسديدة جديدة من لاعب الرجاء تصطدم باحد لاعبي الزمالك لتصل وتسديدة أخرى يتصدى لها ابو جبل ببراعة

AdvertisementS