ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فوجئت بدماء غزيرة.. ثعبان يلدغ سيدة في المرحاض| فيديو

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:05 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
تعرضت سيدة لتجربة سيئة للغاية، فقد لدغها ثعبان يبلغ طوله 7 أقدام  بينما كانت تستخدم المرحاض في تايلاند وتم نقلها إلى المستشفى وهي تعاني من ألم شديد.

كانت "بونسونغ بلايكاو" صاحبة الـ 54 عامًا، على وشك الانتهاء من استخدام المرحاض في منزلها في مدينة "ساموت براكان" وسط تايلاند، عندما شعرت بألم شديد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

تدفق الدم من خلال ساقيها وملابسها الداخلية قبل أن يعضها الثعبان مرة أخرى على إصبعها، سحبت الثعبان من بين أصابعها وخرجت من المرحاض وهي تصرخ طلبًا للمساعدة.
اقرأ أيضًا: 
أغلق زوجها باب الحمام واتصل برجال إنقاذ الحيوانات الذين وصلوا مع المسعفين وقدموا لها الإسعافات الأولية بعد فحص جروحها قبل نقلها إلى المستشفى.

وقالت السيدة "بليكاو" متحدثة في المستشفى، إنها انتهت لتوها من قضاء حاجتها عندما لدغها الثعبان، وأضافت: "لم أر الثعبان يختبئ داخل الوعاء"، وتم السماح للسيدة "بليكاو" بالعودة إلى المنزل بعد إجراء فحص طبي لأن الثعبان لم يكن سامًا.

أعطيت مضادات حيوية لأي عدوى محتملة من أسنان الثعبان، فيما تم الاستيلاء على الثعبان من قبل رجال إنقاذ الحيوانات وضعوا الحيوان البري على كيس وأخذوه معهم ليتم إطلاق سراحهم في البرية لاحقًا.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements