ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ميزة مبهرة يجلبها تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold.. اعرفها

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 11:01 م
Whatsapp Gold
Whatsapp Gold
Advertisements
شيماء عبد المنعم
يعد تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، أحد أبرز التطبيقات المعدلة والمتطورة من تطبيق التراسل الفورى الأشهر واتساب، حيث تجاوزت عمليات تثبيت التطبيق لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وذلك بفضل الميزات التي يمتاز بها عن الإصدارات الأخرى.

ويتضمن تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، ميزات وخصائص لا توجد في غيره من الإصدارات المعدة من واتساب، مما يجعله سهل الاستخدام في تبادل الصور، ومقاطع الفيديو، والمستندات سواء في الدردشة الفردية أو الجماعية.


وإلى جانب المزايا التي يتيحها تطبيق المراسلة الأصلى المملوك لشركة فيسبوك، يقدم لك تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، بعض الميزات المعدلة والمطورة الغير متوفرة في واتساب الأخضر.

ويتميز تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، بميزات مثل إمكانية إخفاء وقت الظهور وعلامات القراءة الخاصة بالمحادثات، وإلى جانب تحديد وقت الإخفاء بالتاريخ والوقت المضبوط مسبقا في ميزة القصص، إلى جانب إخفاء الوسائط من الصور والفيديو، وإمكانية حفظ المحادثة في ملف مضغوط والرجوع إليها في أى وقت.

وبالإضافة إلى ميزة انتظار المكالمات،  للرد على على اتصال هاتفي وارد بدلا من إنهاء المكالمة النشطة، مع خاصية تمكنك من مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة من قبل المرسل في اي وقت.

ويتيح تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp gold، لجميع الأجهزة الذكية من بينها هواتف آيفون وأندرويد، إرسال وتبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية، مع ما يصل لأكثر من 200 مشترك. 

ومن أبرز الميزات الجديدة التي أضافها واتساب الذهبي Whatsapp Gold، ميزة الوضع الداكن لتخفيف من حدة إضاءة الجهاز للحفاظ على العينين، إضافة ملصقات ورموز تعبيرية جديدة تعبر عن الحالة النفسية للمستخدمين.

ولعل من أهم الميزات التي يجلبها واتساب الذهبي WhatsApp gold، في تحديثه الأخير هي إمكانية وضع كلمة سرية لكل دردشة من محادثات على التطبيق.

يمكنك تثبيت أحد إصدار من تطبيق واتساب جولد من خلال الرابط التالي هنا
Advertisements
Advertisements