ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمر محزن.. أحمد موسى ينفعل على الهواء بعد اجتماع وزير الإعلام

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 08:07 م
احمد موسى
احمد موسى
Advertisements
البهي عمرو
وجَّه الإعلامي أحمد موسى، سؤالاً لـ الجمهور وقال: "هل يجوز نشر صورة لـ اجتماع لـ وزير من كاميرات مراقبة".

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الأمر مُحزن، موضحًا أن الإعلاميين خلال لقائهم بوزير الإعلام اسامة هيكل بمقر وزارة الإعلام بـ جاردن سيتي تم نشر صورة من خلال كاميرات المراقبة".

ولفت أحمد موسى إلى أن هذا الأمر يجعل الجميع لن يذهب لـ الوزارة مرة أخري، مؤكدًا هل يصح أن يتم نشر ذلك على الصفحة الخاصة للوزارة.

وانفعل أحمد موسى على الهواء قائلا: "ما تم لا يقبله أحد.. إيه اللى بيحصل ده.. ايه الفضيحة دي.. دى الأمن بتاع الوزارة رفض دخول الصحفية فاطمة سيد أحمد".

وقد قال الإعلامي أحمد موسى، إنه سيروي بعد قليل تفاصيل لقائه بوزير الإعلام اليوم، أسامة هيكل، وما جري خلال اللقاء الذى دعا له الوزير أمس.

وأضاف أحمد موسى، أن ما حدث اليوم "مش لطيف ومش ظريف، وحاجات لم يتوقعها أحد.

وعلّق الإعلامي أحمد موسى، فى حلقة أمس على مقطع فيديو لوزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل، يدعو فيه عددًا من الإعلاميين إلى الحضور لمقر الوزارة لإجراء حوار معه .

وقال الإعلامي أحمد موسى، مُنفعلاً: "لا يليق لوزير أن يصرح بأن الإعلاميين شاركوا في حملة ضده، ومن العيب أن تتهمني وزملائي بأننا شاركنا في حملة ضدك".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى "نحن ندافع عن الإعلام المصري، ونعمل على تقوية معدل وعي المصريين تجاه الشائعات والأكاذيب التي تحاك ضد الوطن".

وتابع الإعلامي أحمد موسى "كنت أتمنى ألا تخرج تلك الكلمات من وزير الدولة للإعلام".
Advertisements
Advertisements
Advertisements