ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب وائل الإبراشي.. حسن الرداد يكشف رأيه في منع الأطفال من دخول المدرسة لـ عدم سداد المصاريف

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:43 ص
حسن الرداد
حسن الرداد
Advertisements
أحمد إبراهيم
نشر الفنان حسن الرداد، تعليقا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يتحدث عن أزمة المدارس مع الأطفال، بسبب المصاريف الدراسية. 

وقال حسن الرداد: "بتفرج على حلقة للأستاذ وائل الابراشي، بيتناول فيها قضية منع الأطفال من دخول المدرسة لعدم دفع المصاريف، إزاى حد يقدر يدمر نفسية طفل ويكسر نفسه ويحرجه امام زملائه ويفضل طول العمر فاكر المنظر ده؟، فين الضمير؟، فين القلب عشان يحصل هذا الاغتيال المعنوى للأطفال؟.
 
يذكر أن حسن الرداد عرض له فيلم "توأم روحي" والذى تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

وروِّج حسن الرداد، لأحدث أفلامه «توأم روحي»، المعروض بالسينمات حاليًا، إذ قام بمتابعة الفيلم في "سينما سيتي ستارز" كما قام بجولة فى عدد من سينمات وسط البلد. 

وأشاد عدد من النقاد بالفيلم الذى يعد عودة مختلفة للفنان حسن الرداد الذى كان تركزه في الفترة الأخيرة بالدراما. 

وقال «الرداد» خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان على قناة «دي إم سي» : «احنا غامرنا بالفيلم وربنا كرمنا جدا أكتر ما كنا نتوقع، وعملنا مجهود كبير وأجل لاسباب وظروف كثيرة».

وتابع الفنان حسن الرداد : «هناك اجماع بين النقاد الفنيين والجمهور على نجاح فيلم توأم روحي وهذا من العادات القليلة عندما تحدث»، مضيفا أنا بعمل حساب الجمهور في كل أعمالي الفنية وأحترم آراء النقاد .

ويعد الفيلم اللقاء الأول بين حسن الرداد وامينة خليل وعائشة بن أحمد. 

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل عزمي وأشجان مع زوجته الفنانة ايمي سمير غانم وهو العمل الذي يحمل الطابع الكوميدى حول زوجين نصابين ويرتكبون عديد من المشاكل. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements