ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خبيرة أبراج: غدا قمر الهالويين الأزرق يتزامن مع عيد الرعب

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:43 ص
أبراج
أبراج
Advertisements
أسماء عبد الحفيظ

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن غدا السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ يكتمل القمر الأزرق يوم الهالويين عند درجة ٨ من برج الثور ويكون القمر في تمام كماله الساعة ٤:٤٩ مساءً بتوقيت القاهرة (٢:٤٩ م. بتوقيت جرينتش).

وأوضحت خبيرة الأبراج خلال منشور لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، معلومات عن القمر الأزرق.

وعن تعريف القمر الأزرق قالت: هو ثاني قمر مكتمل يحدث في نفس الشهر وذلك ليس أمرا معتادا لأنه كل عامين ونصف أو ثلاث سنوات، وبذلك فإن عدد الأقمار المكتملة في ٢٠٢٠ يكون ١٣. 


وأضافت: بما أن ٢٠٢٠ هو عام استثنائي في كل شيء فإن القمر الأزرق يأتي متزامنا مع يوم عيد الهالويين وهو عيد الرعب ويحتفل به في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأيرلندا وانجلترا وعدة دول! اكتمال القمر يوم الهالويين يحدث أحيانا كل ١٩ سنة مرة، ثم يخلف موعده لفترة.. لقد تزامن القمر المكتمل مع الهالويين عام ١٩٢٥ و١٩٤٤، ثم عاد هذا العام ليأتي مع عيد الرعب. في المرات القادمة سيتزامن مع الهالويين عام ٢٠٣٩ و٢٠٥٨ و٢٠٧٧ و٢٠٩٦.

- فلكيا: يأتي القمر المكتمل مقترنا مع "أورانوس" كوكب التغيير والثورات والتمرد وفي مواجهة الشمس وينبئ ذلك بتغيير مفاجئ وقلق وتوتر وعدم قدرة على الاسترخاء.

- تأثير القمر الأزرق على الانتخابات الأمريكية:

يؤثر القمر الأزرق بصورة سلبية على الانتخابات الأمريكية المقامة يوم ٣ نوفمبر ٢٠٢٠، كما أن "عطارد" يعاود سيره المباشر في الميزان  هذا اليوم لكنه يتنافر مع "زحل" كوكب النحس والقوانين الصارمة ويزيد ذلك من احتمالات العنف والإحباط وحدوث اضطرابات وتمرد في أمريكا، والله أعلم.


من المفيد في هذا اليوم عمل جلسات تأمل ودعاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements