ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مؤمن زكريا في مدرجات ملعب السلام لمشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيش

السبت 31/أكتوبر/2020 - 08:53 م
مؤمن زكريا ومحمود
مؤمن زكريا ومحمود الخطيب
Advertisements
يسرى غازى
شهدت مدرجات استاد السلام الدولى فى مباراة الأهلي وطلائع الجيش الجارية حاليا فى ختام الدورى الممتاز، تواجد مؤمن زكريا لاعب القلعة الحمراء السابق.
 
وتمكن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تسجيل الهدف الثالث في مرمى منافسه طلائع الجيش. 

ويواجه طلائع الجيش منافسه الأهلي في المباراة الختامية للدوري الممتاز في الجولة ٣٤، على ملعب استاد السلام الدولي. 

وسجل الاهلي الهدف الاول بعد أن انفرد وليد سليمان بمحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بعد تمريرة كهربا وسجل الهدف في الثانية ٤٥ من عمر المباراة. 

ومرر اليو بادجي الكرة من امام منطقة الجزاء الى جيرالدور لينفرد بحارس المرمى محمد بسام، ويسجل هدف رائع من فوق الحارس، ويتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة ١٧ من عمر المباراة. 

كما سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث عن طريق تسديدة قوية لم يتمكن محمد بسام ان يفعل امامها شئ في الدقيقة ٣٦ من عمر المباراة. 

واحتفل كهربا بالهدف عن طريق خلع القميص، وظهور صورة لمؤمن زكريا لاعب الاهلي المتواجد في المدرجات لتسليم درع الدوري في لفتة مميزة من مجلس ادارة الاهلي. 


ويتسلّم النادي الاهلي درع بطولة الدوري في مباراة الليلة بناءً على قرار إتحاد الكرة الذي أعلن  أن المارد الأحمر سيتسلّم الدرع في الجولة الأخيرة للمسابقة ،ويدخل الاهلي مباراة الليلة مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 86 نقطة جمعهم من 27 فوز و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبو الاهلي 71 هدفًا وسكنت شباكهم 8 أهداف فقط ليبقي المارد الأحمر هو الأفضل هجومًا والأقوى دفاعًا.


وضم تشكيل فريق طلائع الجيش كلًا من :

 محمد بسام ، خالد سطوحة ، أحمد سامي ، محمد ناصف ، أحمد زولا ، عمرو السيسي ، مهند لاشين، محمود أشرف "روقا" ، محمد شحاتة ،أحمد سمير وعمرو جمال

وتضمن التشكيل :
علي لطفي في حراسة المرمي ومعه عربي بدر وأحمد فتحي وايمن اشرف ومحمود وحيد وأليو ديانج ومحمد فخري ووليد سليمان ومحمود كهربا وجيرالدو واليو بادجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements