ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شهيد الشهامة .. قصة "كريم" فقد روحه دفاعا عن عرض ابنة أخيه بأربع طعنات من تاجر موبيليا بلطجي بكرموز

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:05 م
شهيد الشهامة
شهيد الشهامة
Advertisements
أحمد شريف

" كريم إبراهيم"، شاب سكندري لم يكمل التسعة وعشرين عاما، حتى لقى مقتله على يد تاجر موبيليا انعدم بداخله الرحمة، عمدا بعد ان طعن " كريم" بالمطوى في ظهره غدرا  مسددا أربع طعنات قاتلة، بعد وقوع مشادة بين " كريم " شهيد الشهامة و قاتله تاجر الموبيليا، على إثر معاكسة التاجر المتهم ابنة شقيقة الشاب "كريم "، الذي دفعته نخوته للحفاظ على عرض أسرته.


في يوم ٧ من أكتوبر الماضي، عاد " كريم" إلى منزله بحي "الانفوشي" في محافظة الإسكندرية، من العمل إلى منزله لإحياء سبوع ابن أخيه حديث الولادة،  ليتجه في الساعة ٥ عصرا إلى المقهى القابعة بمنطقة للجلوس عليها قبل الانطلاق لشراء ما ينقص من مستلزمات سبوع ابن اخيه، ليرى تاجر الموبيليا  الشهير ب"محمد عاشور"  وهو يعاكس ابنة شقي قته خلال توجهها إلى الدرس.


 مما دفع هذا الأمر " كريم" إلى التوجه إلى تاجر الموبيليا البلطجي، لتوبيخه على معاكسة ابنة شقيقته،  لتقع مشادة فيما بينهما ويعود "كريم" إلى الجلوس على المقهى، ولكن فور خروج "كريم" من القهى هرع تاجر الموبيليا خلفه حاملا سلاحه الأبيض ليطعن الشاب المسكين في ظهره  بجوار كليته ليمزقها وينهال بعدها بعدت طعنات نافده في والجه والظهر و الذرع، ليصبح " كريم" غارقا في دماءه وسط صراخ وعويل المارة وسكان المنطقة، وذلك وفقا لرواية زوجة أخيه "عبير جابر" لموقع "صدى البلد".


فور علم أسرة " كريم" بالحادث  نقلته إلى مستشفى "بشاير الخير"، لإجراء عملية له وقف النزيف الداخلي الذي اندلع نتيجة الطعنات التي تلقاها الشاب العشريني لمجرد الدفاع عن عرض ابنة أخيه.


وبعد  ٢٢ يوم من المعاناة والذهب إلى المشفى، توفى "كريم"  أثر وجود نزيف داخلي بالرغم من استأصال إحدى كليتيه واجزاء من المقاولون وإجراء عملية تحويل مسار، وذلك إثر الدعامات التي أقامها من قبل تاجر الموبيليا البلطجي، على حد وصف زوجة أخيه " عبير".


أعلن وفاة الشاب "كريم" يوم الجمعة الماضية وذلك بعد تشريح جثته لإثبات الواقع القتل، ليتم تشيع جثمانه إلى مثواه  الأخير وسط الآلاف من المشيعين لتوديعه، بعد أن أصبح شهيد الشهامة بمنطقة كرموز.


توضح زوجة شقيق " كريم" ، أنه تم ضبط المتهم بعد ثلاث ساعات من ارتكابه جريمة القتل في حق " كريم" في مجهود مضني بذله قسم كرموز، للعثور على الجاني الذي أصبح يواجه تهمة القتل العمد بعد وفاة " كريم".


وتطلب أسرة  ضحية الشهامة بتوقيع أقصى العقوبة القانونية على المتهم بقتل "كريم" وذلك بعد أن وافته المنية يوم الجمعة الماضية ليفارق الحياة وهو مدافعا عن عرض أسرته المكلومة. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements