ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

متحدث الوزراء: موعد إغلاق المحال التجارية والحرفية سيختلف حسب النشاط .. فيديو

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 09:45 م
فيروس كورونا
فيروس كورونا
Advertisements
إبراهيم القادري
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء ، إن اجتماع مجلس الوزراء تم انعقاده اليوم بسبب زيادة أعداد إصابات فيروس كورونا في الدول الأوروبية بسبب الموجة الثانية من الفيروس مؤكدا على أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا متزايدة جدا عن الموجة الأولى .

وأضاف نادر سعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة المذاع علي قناه اون اى ، أن المواطنين في مصر يظنون أن فيروس كورونا انتهى وهذا ما يجعلهم يستغنون بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا وفي مقدمتها ارتداء الكمامة .

وأوضح نادر سعد ، أن عدم الالتزام بارتداء الكمامة في المواصلات والأماكن العامة سيضعنا ضمن الدول التي بها زيادة في أعداد الإصابات وقد تخرج الأمور عن السيطرة ومن سيعاني من هذه الإجراءات هم أصحاب المحال التجارية .

وتابع: أن من ضمن الإجراءات التي سيتم اتخاذها هو الإغلاق المبكر للأنشطة وأكد على أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها في الموجة الثانية ستكون شبيهة بالإجراءات التي تم اتخاذها في الموجة الأولى.

واستكمل: أن الغرامة قيمتها 4000 آلاف جنيه وسيتم تطبيقها على من لا يقومون بارتداء الكمامة مؤكدا على أن موعد إغلاق المحال التجارية والحرفية سيختلف حسب النشاط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements