ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نادر سعد: أصحاب المحلات والمطاعم سيدفعون وحدهم الثمن حال تزايد إصابات كورونا.. فيديو

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 07:57 م
نادر سعد
نادر سعد
Advertisements
قسم التوك شو
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك إجراءات إقليمية وعالمية لمواجهة فيروس كورونا تتعلق بالتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية.

وأوضح نادر سعد خلال مداخلته الهاتفية على قناة الحياة، أن الفترة السابقة شهدت إهمالا شديدا من المواطنين وعدم الالتزام بارتداء الكمامة التى أصبحت سلوكا مظهريا فقط، معقبا أنه يتم ارتداء الكمامة عند دخول المولات والمطاعم وتم إنزالها بعد الدخول مباشرة.

وشدد المستشار نادر سعد، على أنه اعتبارا من باكر ستقوم الحكومة بمزيد من الحملات الرقابية على المطاعم والكافيهات والأماكن العامة للتأكد من التزامهم بالإجراءات الاحترازية، مضيفا أن سعة الاستيعاب للمطاعم كانت تحتمل ٥٠% عند فتحها فى المرة الأولى ولكن أصبحت الآن تستوعب ١٠٠%.

وأكد نادر سعد، أن المدارس تتبنى خطة استباقية الالتزام بالإجراءات الاحترازية بتقسيم أيام التدريس للمحافظة على نسبة النزول والتباعد الجسدي بين الطلاب، منوها إلى أنه فى حالة ظهور حالة واحدة من فيروس كورونا سيتم إغلاق المدرسة بأكملها لمدة ٢٨ يوما.

وحذر نادر سعد، أصحاب المطاعم والكافيهات من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، موضحا أنه إذا تزايدت أعداد الإصابة فهم وحدهم من سيدفع الثمن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements