ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو: كيفية التقدم لمبادرة بناة مصر الرقمية.. كاملة أبو ذكري تكشف سبب هجومها على ممثلي «بـ 100 وش»

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 12:30 ص
أخبار التوك شو
أخبار التوك شو
Advertisements
إبراهيم القادري
تناولت برامج التوك شو عددا من الموضوعات خلال الساعات الماضية نرصدها لكم خلال التقرير التالي  : 


قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إن الغرور أحد أسباب ضياع موهبة الفنان، وهو ما حدث مع بعض ممثلي "بـ 100 وش".


قال الإعلامي نشأت الديهي، إن اتصال رئيس المجلس الأوروبي "شارل ميشيل"، والرئيس الفرنسي، "إيمانويل ماكرون"، والمستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، دليل على أن الخطاب المصري يتسم بالاتزان.


انفعل الإعلامي أحمد موسى بسبب عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مؤكدا أن العالم يشهد موجة ثانية قوية.


قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء ، إن اجتماع مجلس الوزراء تم انعقاده اليوم بسبب زيادة أعداد إصابات فيروس كورونا في الدول الأوروبية بسبب الموجة الثانية من الفيروس مؤكدا على أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا متزايدة جدا عن الموجة الأولى .


قال الإعلامي أحمد موسى، إن الكتائب الإلكترونية تشن حملة شرسة عليه بسبب دفاعه عن القضاء.


قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مبادرة بناة مصر الرقمية تستهدف 1000 شاب من حديثي التخرج ويكون قد تخرج خلال 3 سنوات إلى 5 سنوات الماضية من كليات الهندسة وعلوم الحاسبات .


قال إبراهيم خالد عم الطفلة منة المتوفاة في حادث بالبدرشين، إن الحادث الذى أودى بحياة منة وطفل آخر خلال ذهابهم إلى المستشفى يعد كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، موضحًا أن السيارة التي تعرضت للدهس كانت تحمل 9 أطفال في طريقهم إلى المعهد الأزهرى لتلقى التعليم، من بينهم أشقاء وأقارب.


أكد الإعلامي أحمد مجدي، موفد قناة صدى البلد في نيويوك، أن الشارع الأمريكي في حالة رعب وتخوف من احتمالية نشوب عنف خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


قال الفنان محمد رياض، إنه عند الذهاب للزواج من رانيا محمود ياسين كان متخوفا من مقابلة محمود ياسين، وبعد ذلك احتضنه، ولم يطلب مني أي شيء، ولم يكن يريد أن يحمله أي شيء وقال يكفي أنك ستأتي بالشقة.


أكد الإعلامي تامر أمين أن احتفالية تتويج النادي الأهلي بالدوري على شرف اللاعب مؤمن زكريا لفتة طيبة من الكابتن محمود الخطيب عند اصطحابه مؤمن زكريا للمشاركة باحتفالية التتويج بالدرع وأن يكون متواجدا مع زملائه. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements