ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانى: لن ننجح في مواجهة الموجة الثانية لكورونا إلا بتعاون المصريين مع الحكومة

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 03:08 م
فيروس كورونا
فيروس كورونا
Advertisements
فريدة محمد
أعلن الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب السلام الديمقراطى للشئون البرلمانية، تأييده التام لجميع الإجراءات التي أعلنتها حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بشأن مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا وتشديد الإجراءات داخل الدواوين الحكومية والمرافق العامة لمنع انتشار فيروس كورونا، لا سيما أمام عدم ارتداء الكمامات.

 
وقال "حساسين"، فى بيان له أصدره اليوم، الثلاثاء، إن جهود واستعدادات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا لن تنجح إلا بتعاون جميع المصريين مع الحكومة.


وطالب عضو مجلس النواب جميع المصريين بالتعاون التام والحقيقي مع الجهود الكبيرة والجبارة التي تبذلها الدولة المصرية بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة التداعيات السلبية والخطيرة لفيروس كورونا، خاصة على الاقتصاد المصري، مؤكدا ان الموضوع يتطلب منا جميعا الالتزام التام بجميع التعليمات والإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وفى مقدمتها ارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي.


وأعرب النائب سعيد حساسين عن ثقته التامة فى حرص الشعب المصرى العظيم على التعاون مع الحكومة وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا ان المصريين دائما كانوا على مستوى المسئولية والحرفية فى مواجهة جميع المخاطر التى تواجه مصر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements