ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماونتن فيو تبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى داخل مشروع iCity القاهرة الجديدة بالتزامن مع وجودها في سيتي سكيب

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 10:59 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
Advertisements
أحمد عبد القوى

  • تقديم مجتمع متكامل الخدمات والمرافق للانتقال الفوري والمعيشة
  • المطور العقاري الأكثر ابتكارا على مستوى القطاع يطلق MV Park داخل icity التجمع الخامس


نجحت شركة "ماونتن فيو" في أن تحافظ على وتيرة عمل متميزة خلال الفترة الماضية بفضل تقديمها حلولا مبتكرة للتوفيق بين تطوير المشروعات والحفاظ على سلامة العاملين لديها بما يمكنها من الوفاء بوعودها والالتزام بجداول التسليم.


ساهم ذلك في تأكيد "ماونتن فيو" على عودتها بقوة بعد فترة الغلق، حيث أعلنت الشركة عن البدء في تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع iCity الرائد في القاهرة الجديدة، وذلك بالتزامن مع توقيت مشاركتها في معرض "سيتي سكيب" والذي يمثل انطلاقه عودة قوية للسوق العقارية بعد الفترة الماضية التي فرضت الكثير من التحديات.


كما أعلنت "ماونتن فيو" عن إطلاق مشروع MV Park داخل iCity، على مساحة 50 فدانا وباستثمارات تصل إلى 7 مليارات جنيه مصري.


ويتمتع المشروع بجميع المرافق والخدمات الخاصة بـ iCity حيث يتواجد في الحديقة المركزية للمشروع بإطلالة ساحرة على البحيرات التي تتخلله.


ويتميز مشروع iCity القاهرة الجديدة بالتنوع في المنتجات العقارية التي يقدمها، حيث تضم الوحدات التي تبدأ الشركة في تسليمها فيلات مستقلة وLake Houses وبالإضافة إلى منتج "ماونتن فيو" الرائد iVilla الذي ساهم في إحداث طفرة في تصميم وبناء الوحدات العقارية الذكية في مصر، هذا بالإضافة إلى وحدات Millennialsالتي تقدم تصميما عصريا فريدا يتماشى مع احتياجات العملاء الجديدة والمتغيرة بسبب تغير نمط المعيشة بعد فترة الغلق، والتي استلزمت التواجد في المنزل أطول فترة ممكنة. The Millennialsوحدات ذات تصميمات عصرية لإتاحة أكبر قدر من الاستخدام الذكي والمتعدد للمساحات.


كما تقوم فلسفة تصميم المساحات المبتكرة على تحقيق الاستخدام الأمثل، لذلك ابتكرت "ماونتن فيو" مساحتها المفتوحة المبتكرة Smart Deck/التراس التي تصل مساحتها إلى 20 مترا لتستوعب أنشطة خارجية مثل تجمعات الأصدقاء والعائلة والرياضة والعمل، بحيث تتيح أكبر قدر من الأنشطة في المنزل خاصة مع توجه "جيل الألفية" للتركيز على الأنشطة المنزلية.


ويوازن مشروع MV Park بـ "أي سيتي" التجمع الخامس بين المساحات الداخلية والمساحات الخارجية التي تتنوع بين المساحات الخضراء وممرات المشي ومساحات التأمل والعمل المشتركة والمسطحات المائية ما يضفي التكامل على تجربة المعيشة.


لا تتنازل "ماونتن فيو" أيضا عن تقديم أفضل المرافق، لذلك تركز على تقديم أفضل إمكانات في البنية التحتية للمشروع لتقدم شبكات المياه وخدمات الكهرباء، كما تم الانتهاء من أعمال الشارع الخارجي للمشروع بحيث تتوفر فيه جميع العناصر الجمالية والوظيفية، وتم البدء في أعمال إنشاء نادي “ماونتن فيو" الرياضي والذي تم تصميمه تحت إشراف خبراء إدارة النوادي في مصر لتكون المرحلة الأولى جاهزة للافتتاح بنهاية الربع الأول من العام القادم 2021.


تم البدء في أعمال إنشاءات الكلوب هاوس ليقدم نمط حياة متكاملا والعديد من الخدمات الترفيهية وليصبح مساحة لممارسة الأنشطة الاجتماعية المختلفة، كما تهتم "ماونتن فيو" بتخصيص الخدمات لكل قطاع في المشروع، لذلك فقد تم إنشاء منطقة خدمية لكل مبنى تضم مساحات لـ السيارات وخدمات جمع القمامة، وخدمات الأمن للسكان ونقاط تجميع الخدمات التكنولوجية.


من ضمنها نظام مكافحة الحريق، ونظام المراقبة بالكاميرات، ونظام مراقبة والتحكم في الدخول، كما تعاقدت "ماونتن فيو" مع أفضل مزودي الخدمات والحلول الرقمية من أجل تقديم خدمات بنية تحتية ذكية مثل نظام الاتصال الثلاثي triple play system  لتوفير خدمات التليفون والإنترنت والتليفزيون الشبكي للساكنين، والأعمدة الذكية وشبكات الإنترنت الهوائية الخارجية.


وتحرص "ماونتن فيو" هذا العام على المشاركة في معرض "سيتي سكيب 2020" الذي تمثل إقامته الآن عودة قوية للسوق بعد فترة الغلق خلال الفترة الماضية، لتستعرض الشركة من خلال هذه المشاركة أحدث ابتكاراتها العقارية، خاصة مشروع MV Park ومنتجها The Millennial التي تتماشى مع العادات المعيشية الجديدة والاستخدامات غير المعتادة للمساحات داخل المنزل لتناسب أنشطتنا وعاداتنا الجديدة، لذلك فمن المتوقع أن يضم معرض "ماونتن فيو" عروضا وحلولا عقارية غير مسبوقة تستحق الزيارة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements