ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دعم 50% من المصروفات للطلاب غير القادرين بتربية عين شمس

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:36 م
طلاب جامعات
طلاب جامعات
Advertisements
حسام الفقي
قال الدكتور ماجد ابو العينين عميد كلية تربية  بجامعة عين شمس، إن الكلية تعمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة وصرامة حفاظًا على سلامة الطلاب مع تطبيق التباعد الاجتماعي والتشديد على ارتداء الكمامات.

اقرأ أيضا :

وأضاف عميد تربية عين شمس خلال تصريحاته لصدي البلد، أنه تم  الاعتماد علي  تطبيق التعليم الهجين المشترك بين التعليم المباشر والتعلم عن بعد مع وجود مسافة آمنة بين الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا مع الزام الجميع بارتداء الكمامة.

وأكد الدكتور ماجد ان الكلية تقوم بدعم المصروفات للطلاب غير القادرين من المستويات (الثانية والثالثة والرابعة ) بقيمة 50 % من قيمة المصروفات الدراسية بالاضافة الي ان يمكن للطلاب الفرقة الأولي الدعم من الجامعة.


وأشار ابو العينين انه يمكن للطالب الحصول علي الدعم بطريقة بسيطة للغاية وهي ان يقدم البحث الي صندوق التكافل الاجتماعي الخاص بالكلية.

وأقر المجلس الأعلى للجامعات الخريطة الزمنية للعام الجامعى 2020/ 2021، حيث تبدأ الدراسة بالفصل الدراسي الأول يوم السبت 17/10/2020، وتستمر لمدة أربعة عشر أسبوعًا تنتهي يوم الخميس 21/1/2021.

وتجرى امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من السبت 23/1/2021 حتى الخميس 4/2/2021، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements