ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب خلافات مالية.. تحرير طفلة اختطفها 3 سيدات بالدقهلية

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:33 م
صدى البلد
Advertisements
مصطفى الرماح
نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات واقعة اختطاف طفلة بالقليوبية.

تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من (ربة منزل - مُقيمة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة) بقيام (ثلاث سيدات - جميعهن مقيمات بدائرة المركز) بمغافلتها وإختطاف (نجلتها البالغة من العمر ثلاث سنوات) عقب تقابلها معهن بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة لحل خلافات مالية بينهن.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن تأكيد صحة الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهن بمأمورية أسفرت عن ضبطهن وتحرير الطفلة المجنى عليها من مسكن إحداهن، وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن الواقعة لخلافات مالية بينهن وبين المبلغة لسابقة قيام المُبلغة بالنصب عليهن عقب إيهامهن بقدرتها على استخراج بطاقات دفع إلكترونية "فيزا" يتم بموجبها صرف معاش شهرى، وقيامهن على إثر ذلك بتجميع عدد من صور بطاقات الرقم القومى من بعض الأهالى وتحصيل مبالغ مالية منهم قاموا بتسليمها لهن مقابل تحصلهم على جزء من تلك المبالغ.


وأضفن أنه عقب قيام المُبلغة بتسليمهن البطاقات الإلكترونية المُتفق عليها وقيامهن بتسليمها للأهالى فوجئوا بقيام الأهالى بإعادتها لهن لإكتشافهم أنها ليست بطاقات فيزا وإنما مجرد حافظة إلكترونية، فإتفقن على إختطاف كريمة المُبلغة بقصد مساومتها على إعادة تلك المبالغ وقاموا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهن ضبط عدد من البطاقات الإلكترونية السابق قيام المُبلغة بتسليمها لهن.

بمواجهة المُبلغة بما جاء باعترافات المتهمات أيدتها واعترفت بقيامها بالنصب عليهن بالإشتراك مع آخر (جار تحديده وضبطه) قام بإستخراج البطاقات الإلكترونية المُشار إليها نظير إقتسامهما المبالغ المالية المتحصل عليها وأضافت بقيامها بإنفاق نصيبها من تلك المبالغ.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements