ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط شخص نصب على صاحب شركة بالغربية

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:42 م
صدى البلد
Advertisements
مصطفى الرماح
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

تبلغ للإدارة من (المدير المسئول بإحدى شركات المنتجات الورقية الكائة بالغربية) بقيام أحد الأشخاص (مالك محل ورقيات - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا ) بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على منتجات ورقية من منتجات الشركة ورفضه سداد قيمتها.

أكدت التحريات صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والاحتيال على أصحاب الشركات والإستيلاء منهم على بضائع من منتجاتهم بزعم بيعها وتوزيعها فى الأسواق وعدم سداد قيمتها لهم وتمكن من خلال ذلك من الحصول على منتجات ورقية من الشركة جهة عمل الشاكى بلغت قيمتها  (387,191 ثلاثمائة سبعة وثمانون ألف ومائة واحد وتسعون جنيه ) تحت زعم توزيعها على الشركات والفنادق واستولى عليها لنفسه ورفض رد قيمتها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة المبذولة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والشركات بغرض الاستيلاء على أموالهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements