ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سامسونج تكشف عن سلسلة Galaxy S21 في هذا التاريخ.. تفاصيل

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:02 م
هواتف سامسونج
هواتف سامسونج
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن شركة سامسونج Samsung، ستعلن عن تشكيلة Galaxy S21 في 14 يناير القادم، وفقا لتوقعات المسرب التقني الشهير "جون بروسر"، والذي توقع مؤخرا بشكل صحيح موعد الإعلان عن تشكيلة iPhone 12.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، سيكون هذا هو أول تاريخ تعلن فيه شركة سامسونج بشكل مبكر عن تشكيلة هواتفها الشهيرة Galaxy S Series،  وأوضح بروسر من خلال تغريدة على حسابه على موقع تويتر، فإن طلبات الحجز المسبق على لسلسة Galaxy S21 Series ستبدأ في اليوم نفسه، ولكن من المقرر أن تصل إلى الأسوق بعد أسبوعين في 29 يناير.


وفقا للمسرب، ستتضمن السلسة ثلاثة هواتف جديدة،  مثل سابقتها، وستنطلق الإصدارات الثلاثة تحت اسم Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra، وسيكون هناك ستة ألوان متوفرة، مقسمة بين الثلاثة طرازات.

ومن المتوقع أن يأتي الإصدار العادي Galaxy S21 باللون الرمادي والوردي والبنفسجي والأبيض، بينما سيتوفر إصدار Galaxy S21 + باللونين الأسود أو الفضي، أما هاتف Ultra سيتوفر بخيارات الأسود والفضي والبنفسجي.

وذكر المسرب التقني أن هذه الهواتف سيتم تصنيعها في أربع دول البرازيل وإندونيسيا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

وحسبما ورد في التسريبات السابقة فأن سلسلة هواتف Galaxy S21 القادمة العام المقبل من سامسونج، ستعمل بمعالج من نوع Exynos 1000، والذي سيكون أسرع من شرائح Snapdragon 875، حيث أكدت قوائم Geekbench على هذه المعلومة.

وسيعمل هاتف Galaxy S21+، بمعالج من نوع Exynos 2100، مقترنا ب ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت،كما سيعمل بنظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 11، وسيحتوي على بطارية أكبر  بسعة 4800 مللى أمبير في الساعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements