ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلية خدمة اجتماعية حلوان تعلن عن فتح باب التقديم للمشاركة فى بطولات الشطرنج

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 06:01 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements
قسم التعليم

اعلنت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان عن فتح باب تسجيل الطلاب الراغبين فى المشاركة ببطولة الشطرنج المقامة فى مقر رعاية الشباب بمقر الكلية

  

وقد حددت الكلية يوم الاحد الموافق 8/11/2020 موعد لبداء تلقى طلبات الطلاب الراغبين فى المسابقة فى مقر النشاط الاجتماعى بكلية خدمة اجتماعية ويستمر اعمال التقديم حتى يوم الخميس الموافق 12/11/2020


  وقد اشارت الكلية الى ان الطلاب الفائزين بالمسابقة سوف يصعد المشاركة فى مسابقة الشطرنج على مستوى الجامعة لتمثيل كلية الخدمة الاجتماعية .

 

اقرا ايضا :

 كلية آداب القاهرة تعلن عدم استقبال الطلاب بدون ارتداء الكمامات

 وتقام بطولات الشطرنج على مستوى الجامعة بين طلاب كليات الجامعة فى الفترة من 29/11/2020 الى 9/12/2020 ، وقد طلبت الكلية من الطلاب اتباع الاجراءات الاحترازية المعروفة والمتبعة من استخدام مطهرات اليدين وارتداء الكمامة .

 

وكان قد قال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، بأن الجامعة تستمر هذا العام فى ممارسة  كافة أنشطتها الطلابية  الرياضية والثقافية والفنية وأنشطة الأسر بما يتناسب مع الظروف التى تمر بها البلاد والعالم؛ بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وسط إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على سلامة الطلاب بها.

اقرا ايضا :

 جامعة عين شمس تكرم أطباء العظام لجهودهم في مواجهة كورونا


وتهدف الأنشطة الطلابية إلى توطيد الروابط الإنسانية وتوثيقها بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كما تساعد الطلاب في تنفيذ الأنشطة التي تتوافق مع ميولهم ورغباتهم، وتغرس روح الانتماء للأسرة، والجامعة والوطن.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements