ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد مجدي: ترامب لن يستسلم بسهولة.. ووسائل الإعلام تنتقد تصريحاته بشدة.. فيديو

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 05:48 م
دونالد ترامب
دونالد ترامب
Advertisements
أسامة علي
قال الإعلامي أحمد مجدي، إن الرئيس الامريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، تحدث خلال مؤتمر صحفى له اليوم عن سرقة نتائج الانتخابات.


وتابع مجدى خلال تغطية الخاصة لانتخابات الرئاسة الأمريكية عبر قناة "صدى البلد"، أن صراع الانتخابات الامريكية لن ينتهى بسهولة خاصة بعد النزاع القضائي بين دونالد ترامب وولاية بنسلفانيا، لافتا إلى أن الأمر قد يصل للمحكمة العليا.


وأكد أحمد مجدى، ان حملة دونالد ترامب بدأت بالفعل فى اتخاذ الإجراءات القانونية، لافتا إلى أن عددا من وسائل الإعلام الامريكية قطعت البث المباشر لكلمة دونالد ترامب ووجهت إليه انتقادات شديدة بسبب تصريحاته عن عملية الانتخابات.


وكشفت مؤشرات أولية تقدم المرشح الديمقراطي الأمريكي جو بايدن على الرئيس دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا بفارق 6737 صوتًا مع اقتراب انتهاء فرز أصوات الولاية، وبذلك، وبافتراض ثبات موقف الولاية لصالح بايدن، يصبح المرشح الديمقراطي ضامنًا الحصول على 306 أصوات في المجمع الانتخابي، متجاوزًا النصاب المطلوب لفوز أي مرشح برئاسة البلاد، وهو 270 صوتًا.

وتعتبر ولاية بنسلفانيا من الولايات الأربعة التي يحتاجها بايدن ليتمكن من الفوز في الانتخابات، حيث تمتلك 20 صوتًا في المجمع الانتخابي.

وأبدى عدد من النواب الجمهوريين دعمهم لتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة التي تحدث فيها عن وقوع مخالفات في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية وأثارت جدلا واسعا.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements