ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة بدراجة نارية بشبين القناطر

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 07:55 م
حادث تصادم
حادث تصادم
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين دراجة نارية وسيارة ملاكى على طريق شبين القناطر أبو زعبل أمام قرية الشوبك بمحافظة القليوبية وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم. 


تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود إشارة من مستشفى الخانكة وصول 3 اشخاص مصابين فى حادث تصادم وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بطريقة شبين القناطر أبو زعبل أمام قرية كفر الشوبك وجار رفع آثار الحادث لعدم تعطل حركة المرور وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية اخري قررت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية إخلاء سبيل 3 سيدات اختطفن طفلة من والدتها بسبب خلافات مالية بينهما بعد إقرارهما التصالح مع والدة الطفلة.

كانت مباحث القليوبية تمكنت من إطلاق سراح طفلة اختطفها 3 سيدات من والدتها في الخانكة بسبب خلافات مالية وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحجز المتهمات لحين وروود التحريات.

وتلقى المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بلاغا من ربة منزل، بقيام ثلاث سيدات بمغافلتها واختطاف ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات عقب تقابلها معهن بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة، لحل خلافات مالية بينهن.

وأخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وجرى تشكيل فريق بحث، أشرف عليه اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، بقيادة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المحافظة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهن بمأمورية أسفرت عن ضبطهن وتحرير الطفلة المجني عليها من مسكن إحداهن وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن الواقعة لخلافات مالية بينهن والمبلغة لسابقة نصب الأخيرة عليهن عقب إيهامهن بقدرتها على استخراج بطاقات دفع إلكترونية "فيزا" يصرف بموجبها معاش شهرى وتجميعهن على إثر ذلك عددا من صور بطاقات الرقم القومي من بعض الأهالي وتحصيل مبالغ مالية منهم قاموا بتسليمها لها مقابل تحصلهم على جزء من تلك المبالغ.

وبمواجهة المبلغة بما جاء باعترافات المتهمات، أيدتها واعترفت بنصبها عليهن، بالاشتراك مع آخر جار تحديده وضبطه استخرج البطاقات الإلكترونية المُشار إليها، نظير اقتسامهما المبالغ المالية المتحصل عليها، مؤكدة إنفاق نصيبها من تلك المبالغ واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements