ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ بورسعيد يجتمع مع الشركات المنفذة للمشروعات ويطالب بتسريع معدلات الأداء

السبت 14/نوفمبر/2020 - 05:09 م
محافظ بورسعيد يجتمع
محافظ بورسعيد يجتمع مع الشركات
Advertisements
كتب محمد الغزاوى
عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، اجتماعا مع عدد من الشركات المنفذة للمشروعات  للوقوف على آخر تطورات العمل داخل عدد من المشروعات التنموية والخدمية التى تتم بنطاق المحافظة.

واستعرض المحافظ مع الحضور معدلات التنفيذ الأخيرة فى كافة المشروعات الجارية ، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال فى أقرب وقت وعلى درجة كبيرة من الكفاءة ، لافتا إلى تقديم كافة الدعم لجهاز المشروعات بالمحافظة لإنجاز المشروعات التنموية والخدمية التى تساهم فى الارتقاء بحياة المواطنين .




وأكد المحافظ أن بورسعيد تشهد معدلات كبيرة من التنمية فى كافة القطاعات ، فى إطار الخطة الشاملة التى تشهدها المحافظة مؤخرا ، والتى تهدف فى المقام الأول لتحقيق الصالح العام للمواطنين ، وتحسين جودة الحياة.


هذا وعقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اجتماعا ، اليوم لمتابعة سير العمل بمصنع تدوير القمامة غرب بورسعيد ،  بديوان عام محافظة بورسعيد. 

واستعرض المحافظ آخر مستجدات العمل داخل المصنع ، ومتابعة أعمال المصنع في استلام كميات القمامة   ، مشددا على أهمية انتظام العمل و سرعة إعادة تدوير مخلفات القمامة بشكل صحى.


حيث تبلغ تكلفة المصنع 65 مليونًا لاستيعاب 550 طنًا من القمامة فى اليوم الواحد وينتج من خلال ثلاثة خطوط إنتاج، وهى "خط للمخلفات الصلبة، وخط للسائلة، وخط لإنتاج الوقود البديل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements