ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إسكان البرلمان: مشروع القيادة الاستراتيجي تاريخي.. والأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:26 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
فريدة محمد
أشاد النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، بمشروع مركز قيادة الدولة الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أنه يعد واحدا من أهم المشروعات التاريخية التي تنفذها مصر بقيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه سيكون الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأفريقيا.


وقال "إسماعيل" إن الخبراء الاستراتيجيين أكدوا أن هذا المركز يوجد في 3 دول فقط بالعالم منها الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا دليل قاطع على أن مصر تتجه في الطريق الصحيح نحو بناء دولة استراتيجية مدنية حديثة وقوية وديمقراطية.


ووجه تحية قلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو من طلب شخصيا إنشاء هذا المركز في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون مركزا لإدارة الأزمات في مصر بأسلوب جديد في إدارة الأزمات داخل الدولة المصرية.


وأضاف أن تأكيد الخبراء الاستراتيجية أن أى مشكلة تتطلب تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي مستقبلا سيتم مناقشتها داخل مركز قيادة الدولة الاستراتيجي، كما أنه سيوجد به كل المعلومات الخاصة بكل الوزارات وحتى معلومات الطقس وسيكون متصلا مباشرة بالقمر الصناعي المصري، إنما هو دليل قاطع على أن الدولة مصرية تتغير إلى الأفضل وتواجه المشكلات والأزمات بأسلوب علمي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements