ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الأوقاف لـ صدى البلد: صرف 100 ألف جنيه لدعم معاشات نقابة القراء

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 03:39 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد

بعد انتخاب  مجلس إدارة نقابة القراء وفوز الشيخ محمد حشاد بمنصب نقيب القراء بالتزكية و17 عضوا آخر .. اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مبلغ 100 ألف جنيه لدعم معاشات نقابة القراء وفي إطار خدمة القرآن الكريم وحفظته.


وأكد الوزير في تصريح خاص لـ "صدى البلد" أن الوزارة لن تتوانى في دعم نقابة القراء ولن تتخلى عنها لأنها تضم حفظة كتاب الله عز وجل ويجب إكرامهم ورفعة شأنهم كما كما نفعل مع بيوت الله من خلال إعمارها وصيانتها  فنحن فخورون بخدمة أهل القرآن وبيوت الله عز وجل.


وأعلنت وزارة الاوقاف أمس الأول، أسماء الفائزين في الانتخابات التكميلية لنقابة محفظي وقراء القرآن الكريم على المقاعد الثلاثة لاستكمال مجلس إدارة النقابة، وهم: الشيخ  الخضر أحمد محمد مصطفى – محافظ المنوفية والشيخ  هاني سعد محمود عبد الوهاب – محافظة القليوبية والشيخ  محمد نجيب عارف محمد – محافظة سوهاج.


وكان مقر نقابة القراء بالسيدة زينب بالقاهرة شهد أمس، إقبالا كبيرا من أهل القرآن من أعضاء النقابة على مستوى الجمهورية، للمشاركة الفعالة فى عملية الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة، لاختيار ثلاثة أعضاء من بين الأسماء التى تقدمت للترشح، وفى حالة نجاح الثلاثة أعضاء الجدد سينضمون إلى من سبقوهم إلى مجلس الإدارة البالغ عددهم 17 عضوا فازوا بالتزكية ومعهم النقيب الجديد فضيلة الشيخ محمد صالح حشاد-شيخ عموم المقارئ المصرية الذى فاز بالتزكية لتطابق الشروط عليه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements