ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

little talents جروب أطفال يعدون فيديو لدعم اللاعب محمد صلاح في محنته مع كورونا

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:01 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد شريف

جروب" ليتل تاليند " هم مجموعة من الأطفال عكفت على إعداد فيديو لدعم اللاعب الدولي "محمد صلاح" وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا

.الايام الماضي


حاول جروب الاطفال الشد من أزر لاعب ليفربول " محمد صلاح"، في محنته إثر إصابته بكورونا، عبر نشر فيديو عبر الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي، وجهوا من خلاله رسالة لدعم اللاعب المصري في فترة علاج من المرض الوبائي.


وحمل الفيديو عنوان "انت تقدر" ، "كلنا بنحبك"، لتشجيع محمد صلاح  على تجاوز حالته الصحية والتعافي سريعا والعودة إلى ملاعب ليفربول مجددا.


 وردد الأطفال الداعمين لمحمد صلاح كلمات"  شد حيلك ياصلاح، قوي و مميز في كل شئ، وترجعلنا بالسلامة ان شاء الله".


وبحسب حديث مسؤول جروب littel talents " خالد حمادة"  و"سارة رضا" موقع " صدى البلد"، تم إعداد هذه الفكرة وتنفيذها لدعم محمد صلاح من قبل محبيه من الأطفال الذين يتمنون عودته مرة أخرى.


وفور نشر الفيديو الذي يجمع عدد من الأطفال ، نال الفيديو إعجاب رواد التواصل لتشجيع الأطفال اللاعب محمد صلاح لتجاوز محنته الصعب التي تعاطف معها الملابين حول العالم العربي.


والجدير بالذكر أن  اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، ومنتخب مصر اصبح حديث الوسط الرياضي المصري خلال الفترة الماضية حول الحديث عن دور المرض الذي يواجهه لاعبو كرة القدم، وعقب إعلان اتحاد كرة الاصابة محمد صلاح بالفيروس كورونا تعاطف معه عددًا كبيرا من اطفال مصر و نجوم الفن والكرة في مصر.


شاهد هنا


Advertisements
Advertisements
Advertisements