ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

باكيا.. نجل الشهيد عصر: سأظل فخورا بوالدي حتى ألتقي به ..فيديو

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:23 م
ياسر عصر
ياسر عصر
Advertisements
إبراهيم القادري
قال حسن ياسر عصر نجل الشهيد اللواء ياسر عصر، أنا طالب في كلية الشرطة، وسوف أظل فخورًا بوالدي اللواء ياسر عصر حتى ألتقي به.

وأضاف حسن في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى إم سى" المذاع علي قناة "دى إم سى"، أنني تلقيت خبر الحادث عندما كنت في أكاديمية الشرطة.

وتخرج البطل الشهيد ياسر عصر، من كلية الشرطة، برتبة ملازم ثم تدرج في الرتب حتى وصل لرتبة عقيد في عام 2016، عمل مأمورا لقسم الضواحي بمحطة مصر، حيث أنقذ خلال عمله بذات المكان العديد من المواطنين أثناء تعرض حياتهم للخطر.

لم يتقاعس الشهيد البطل عن أداء واجبه، منذ الوهلة الأولى لتخرجه من أكاديمية الشرطة، كما أنه معروف بين زملائه بتفانيه فى العمل ولم يهب الموت قط، حرصًا على أداء واجبه كفرد شرطي في الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، كان دائمًا يردد أنه سينال الشهادة حتى أكرمه الله بها أثناء محاولته إخماد حريق داخل محطة مترو مسرة، إلا أنه سقط داخل الهواية وتوفى فى الحال.

دقائق معدودة وتلقت غرفة النجدة، بلاغا، باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة فى شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية الى مكان البلاغ فى محاولة للسيطرة على الحريق، ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية؛ حرص اللواء ياسر عصر ، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولته المساعدة فى إخماد النيران؛ خوفا على حياة المواطنين، سقط داخل الهواية، ما تسبب فى وفاته، واتخذت الإجراءات القانونية .

لحظات قليلة وهرولت سيارة الإسعاف الى مكان الحريق لنقل اللواء ياسر عصر، إلى مستشفى الشرطة ولكن باءت محاولات إنقاذه بالفشل حتى توفي داخل المستشفى متأثرًا بإصابته.


Advertisements
Advertisements
Advertisements