ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ريحة الحبايب.. حكاية ساعة ونضارة أحمد زكي مع رغدة

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 02:47 م
احمد زكي و رغدة
احمد زكي و رغدة
Advertisements
رشا عوني

قصة حب طويلة لم يكتب لها الزواج، لكن كانت أقوى من أي رباط بين زوجين، جمعت أحمد زكي ورغدة على مدار سنوات طويلة حتى وفاة أحمد زكي.


كابوريا.. الإمبراطور.. ستاكوزا.. أبو الدهب.. تلك حصيلة الأفلام الأربعة التي قدمها الثنائي أحمد زكي مع رغدة، وكانت سببًا كبيرًا في إطلاق الشائعات حول علاقتهما التي شهدت العديد من الأقاويل والأكاذيب، لكن أحمد زكي ورغدة لم يتحدثوا كثيرًا عن علاقتهما وبالتحديد الزواج.

اقرأ أيضا
أصابه الجنون عند مشاهدته.. قصة فيلم تمنى أن يدفع أحمد زكي أموالا لوقف عرضه

في الأيام الأخيرة لأحمد زكي أثناء رحلة مرضه مع السرطان، رافقته النجمة رغدة وكانت مقيمة معه في مستشفى دار الفؤاد حتى يوم وفاته، ومع كل هذا الحب لم يتزوج أحمد زكي ورغدة رغم أن كل الظروف كانت مهيأة لهذا الارتباط، إلا أنها أكدت أكثر من مرة في لقاءاتها الإعلامية أنها رفضت الزواج من زكي في أيامه الأخيرة حتى لا يفهم الجمهور أنها تزوجته خلال محنته فقط بل فضلت أن تظل معه للنهاية دون الاكتراث بـ "كلام الناس".


مقتنيات أحمد زكي الخاصة آخر ما تملكه رغدة من حبيبها زكي، فهي لا تخلع ساعته من يدها، وتحتفظ بنظارته الشمسية مع بعض الذكريات البسيطة الأخرى من رائحة حبيبها.


وفي لقاء إعلامي لـ رغدة مع وائل الإبراشي مطلع عام 2020، كشفت عن قصة الساعة التي تحتفظ بها ذكرى من أحمد زكي، وهي ساعته الشخصية السوداء، حيث كانا معًا في باريس أثناء رحلة اكتشاف أحمد زكي لمرضه.


كان أحمد زكي مرتديًا معطفه الأسود وساعته، وأخذته رغدة ليستقلا تاكسي للذهاب إلى إحد المطاعم في الشانزليزيه، فخلع ساعته من يده ووضعها في يد رغدة وطلب منها عدم خلعها نهائيًا.

اقرأ أيضا

في ذكرى ميلاد امبراطور السينما.. #احمد_زكي يتصدر تويتر ومحرك البحث جوجل

وقالت رغدة عن هذه اللحظة: "قالي رغدة هاتي إيدك.. ولبسني الساعة وقالي متخلعيهاش.. وفضلت لبساها وفي يوم في المستشفى ابنه هيثم جه وشافني لبساها وقالي دي ساعة أبويا، فخلعتها ولبستهاله بنفسي، لكن أحمد زكي لما شافه لابسها زعل وصمم يخلعها ويديهالي تاني".


وتحتفظ رغدة بنظارة أحمد زكي، وقالت عنها إنه كان يرتديها حين كان يذهب إليها للخروج مساءً، وكان يرتدي هذه النظارة صباح كل يوم في المستشفى عند خروجه للحديقة، وبعد دخوله في مضاعفات المرض، احتفظت رغدة بالنظارة حتى وفاته.

Advertisements
Advertisements
Advertisements