ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سلوى محمد علي: شاهدت أفضل 20 فيلما بمهرجان الإسكندرية.. فيديو

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:44 م
الإعلامية سلوى محمد
الإعلامية سلوى محمد علي
Advertisements
محمود محسن
قالت الإعلامية سلوى محمد علي إنها خلال تواجدها بمهرجان الإسكندرية فوجئت في أول يوم بإلغاء حفل الإفتتاح، مؤكدة أن السبب الرئيسي لإلغاء حفل الإفتتاح هي الأمطار التي هطلت على إسكندرية ووصلت إلى حد السيول.

وأضافت سلوى محمد علي خلال تقديمها برنامج 3 ستات عبر فضائية صدى البلد أنه بدءا من ثاني أيام المهرجان كان هناك ندوات وأفلام متعددة، مشيرة إلى أن هناك تحدي كبير في المهرجان هذا العام نظرا للتميز الذي كان موجود في الأعمال التي قدمت.

وتابعت مقدمة برنامج 3 ستات: شاهدت 20 فيلم أفضل من بعض على الرغم من انها أفلام قصيرة.. السينما صورة تتضمن الإخراج والإنتاج والديكور وجميعها عوامل نجاح لهذا العمل".

وأردفت: "سعدت بتكريم عبد العزيز فهمي لأن كل تجاربه مميزة وعلى المستوى العالمي، وتم تكريم مدرير التصوير محسن أحمد وطارق التلمساني الذي هو من أصل السينما". 

وحرصت إدارة مهرجان الإسكندرية بالتعاون مع مندوب من وزارة الصحة على وقف عرض الفيلم المصري قابل للكسر بسبب عدم التزام الجمهور بالتباعد الإجتماعي داخل دور العرض.

 وطالب أحمد رشوان مخرج الفيلم بضرورة الالتزام واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة على أن يتم عرض الفيلم مرة أخرى خاصة ان هناك حضور كبير لمشاهدة الفيلم.

 وتدور قصة الفيلم حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

"قابل للكسر" تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي.

ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements