ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بدءا من غد.. تسليم الشهادات المؤقتة لخريجي الصيدلة والهندسة بالجامعة الروسية

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:01 م
الجامعة المصرية الروسية
الجامعة المصرية الروسية
Advertisements
قســــم التعليـــــم
أعلنت الجامعة المصرية الروسية عن بدء تسليم الشهادات المؤقتة لخريجي كليتي الصيدلية والهندسة دور يوليو 2020 حيث يتوجه الطلاب إلى مكتب شؤن الخريجين لاستلام الشهادات (بالمعادلة) وذلك بدءًا من يوم غد الأحد.

كما أعلنت الجامعة عن الرسوم الخاصة باستلام الشهادات، فبالنسبة لطلاب كلية الهندسة يتم سداد مبلغ (750جنيها) وصورة من بطاقة الرقم القومي، وطلاب كلية الصيدلة يتم سداد مبلغ (1050جنيها) وصورة من بطاقة الرقم القومي .

اقرأ ايضا |
ويقوم الطلاب بالسداد من البنك الاهلي القطري دون الحاجة إلى الحصول على إذن دفع من قبل الجامعة ويحضر الخريج بنفسه لاستلام الشهادة الخاصة به .

وشددت إدارة الجامعة على التزام جميع الطلاب بالاجراءات الاحترازية المقررة وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات ، والدخول من بوابات التعقيم وقياس درجة حرارة الطلاب بالكواشف الحرارية للاطمئنان على صحتهم .

وكانت الجامعة المصرية الروسية قد أعلنت عن فتح باب التقدم لكليتي (الهندسة - الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات) للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 /2021 حيث تقبل كلية الهندسة الطلاب الذين لا يقل مجموعهم عن 80% .

ويوجد اتفاقيات لشهادات مزدوجة مع جامعة "ايجيفيسك" بروسيا وينضم خريجي الكلية الى نقابة المهندسين وبالنسبة للمصروفات الدراسية للكلية (60 ألف جنيه مصري).

وبالنسبة لكلية التجارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات، فتقبل الطلاب الذين لا يقل مجموعهم عن 60 % وينضم خريجي الكلية إلى نقابة التجاريين.

كما أعلنت الجامعة عن حاجتها لشغل وظيفة مدرس أو أستاذ مساعد متخصص في مجال الروبوتات ومنظومة التحكم الالي ، حيث يتم إرسال السيرة الذاتية وصورة المؤهل الدراسي عبر هذا الرابط :


ويشترط في كتابة البريد أن كتابة الكود (24) بدون أي كلمات تعريفية أو حروف أخرى في خانة الموضوع ، كما نوهت إدارة الكلية أنه لن يتم النظر في السيرة الذاتية المرسلة في غير التخصص والشروط المطلوبة ، ويكون اخر موعد لتلقي طلبات التقديم يوم الاثنين الموافق 30/11/2020
Advertisements
Advertisements
Advertisements