ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اليوم ..رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وزير الإعلام

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:55 ص
رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ
Advertisements
ماجدة بدوي
في اطار الزيارات المتتالية التي يقوم بها كبار المسئولين والوزراء والوزراء السابقين ورؤساء المؤسسات الي مجلس الشيوخ لتقديم التهنئة والمباركات لرئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بمناسبة تولية رئاسة المجلس  يستقبل اليوم رئيس المجلس كل من وزير السياحة الاسبق الدكتور هشام زعزوع والكاتب الصحفي والبرلماني السابق اسامة هيكل وزير الدولة للاعلام .

ويواصل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، لقاءاته بعدد من المسئولين والشخصيات العامة، وذلك لتهنئته برئاسة المجلس الجديد.

وقد التقى رئيس البرلمان العربى عادل بن عبد الرحمن العسومي، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بحضور وفد رفيع المستوى بمقر المجلس في القاهرة.


والتقى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق اليوم رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام المنشاوى.

وقال رئيس مجلس الشيوخ إن النيابة الإدارية صرح من صروح العدالة في مصر، مشيرا إلى أننا نأمل دائما ان يكون هناك تعاون بين مجلس الشيوخ والنيابة الإدارية فهم أهل القانون دائما وأبدا ونتمنى للنيابة الإدارية كل التوفيق والسداد.

وقال رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام المنشاوى، خلال اللقاء، إنه سعيد بلقاء رئيس الشيوخ فهو قامة قضائية كبيرة ورئاسته للشيوخ ستحدث نهضة تشريعية كبيرة.

كما التقى رئيس مجلس الشيوخ، اليوم، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وأشاد رئيس الشيوخ بجهود الوزارة قائلا: "سعداء بالأداء".

كما أشاد رئيس مجلس الشيوخ بالجهود التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على المصري في كل مكان، مضيفا "هذه طفرة لم نراها من قبل ونطمح لمزيد من الجهود المبذولة في هذا السياق ونتطلع لتعاون وثيق بين الوزارة والمجلس".

من جانبها قالت السفيرة نبيلة مكرم "كان هناك اهتمام كبير من المصريين بالخارج بانتخاب الغرفة الثانية، وكنت اتابع غرفة العمليات بنفسي".

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم "مشاركة المصريين في الخارج بانتخابات مجلس الشيوخ يعكس وعيهم بأهمية الغرفة"، لافتة إلي أن المرحلة القادمة ستشهد تنسيقا بين الوزارة والشيوخ ، موضحة انها ستعرض ملفات الوزارة على المجلس ، كما ان العالم كله سيشهد التنسيق والتعاون بين السلطتين.

والتقى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، ووزير الصحة السابق.

وسلم د. حلمي الحديدى درع اللجنة المصرية للتضامن لرئيس الشيوخ، موضحا أنه كان عضوا سابقا بمجلس الشورى، وقال رئيس الشيوخ "يشرفنا ويسعدنا زيارة هذه القيمة و القامة".

وقال الدكتور حلمي الحديدي رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، ووزير الصحة السابق أن زيارة مجلس الشيوخ شرف فهو مجلس الحكمة  ويرأسه حكيم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements