ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتصار السيسي: توفير مساكن للمواطنين حلم الرئيس الذي تحقق

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:26 م
السيدة إنتصار السيسي
السيدة إنتصار السيسي
Advertisements
البهي عمرو
 قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن الرئيس كان يحلم من الصغر بتوفير مساكن للمواطنين، ويتم القضاء على المباني العشوائية، موضحة أن الرئيس حقق حلمه ببناء وحدات سكنية وتوفير شقق لـ سكان المناطق العشوائية.

وتابعت " لما كنا بنمشي فى فترة الخطوبة وينظر لـ المباني كان يحلم بأشياء كثيرة، مؤكدة فى حاجات كثيرة تحققت فى الفترة الأخيرة".

كشفت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية،  رد  فعل الرئيس السيسي في يوم زفاف ابنته، قائلة:" السيسي قال لي إنه سعيد بأن ابنته  سوف تعيش حياة جديده وتعمل اسرة وتجيب أولاد يملوا علينا الدنيا ".

وأضافت انتصار السيسي  في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي"، :"  الرئيس قال لي احنا اختارنا صح ولازم نفرح بولاد بنتنا".. وتابعت انه "مكانش حزين  يوم زواج ابنتنا ".

وتابعت انتصار السيسي:"  الأحفاد أحلى حاجة في الدنيا  وعلى الرغم من الأعباء التي توضع عليه بمجرد دخوله المنزل يكون سعيدا بيهم وهو بيحب البنات".

وأكملت انتصار السيسي:" طبيعة شخصية الرئيس  لم تتغير منذ  معرفتها به، مضيفة: "لما اتجوزنا مكنتش بعرف اعمل أكل وهو علمني".

وتابعت انتصار السيسي : "السيسي  انسان حنين على أسرته كلها وعلى والدته والجميع يصفه بأنه حنين على أهله"

وكشفت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية،  تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة:"  ارتبطنا عندما كان الرئيس السيسي في الكلية، وانا وهو قرايب".

وقالت انتصار السيسي ، :" العائلة  تعرف بعضها البعض، والسيسي  كان معروفا في  العائلة أنه له طبيعة خاصة وكان شديد وله رأي مميز وإنسان جد وانا بطبيعتي هادئة".

وأضافت انتصار السيسي:"  السيسي فاتح والدته برغبته في الارتباط بي  وقال انه وجد فيا كل  المواصفات التي  يرغب فيها".

وتابعت انتصار السيسي:"  أول لما كلمني محستش انه واحد جاي يحب وقال لي انتي بتذاكري كويس لأن المذاكرة دي هتقف جنبنا وبداية التعارف عليه كان هناك جدية وتشعرني انه مسؤول، وكان عايز اللي يختارها زوجة  تكون قد المسؤولية ".

Advertisements
Advertisements