ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصرع عامل داخل مصنع بلاستيك بكفر شكر بالقليوبية

السبت 28/نوفمبر/2020 - 11:55 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
لقى عامل مصرعه داخل مصنع بلاستيك بقرية كفر الشناوى خاطر بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل إلى الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع عبدالستار . ع . ع مقيم بمنطقة جبل الطيور بمحافظة المنيا 18 سنة عامل داخل مصنع بلاستيك ملك سلامة . م . س بقرية كفر الشهاوى خاطر بمدينة كفر شكر.
  
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية اخرى تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على 4 عاطلين في أثناء قيامهم بالإتجار بالمخدرات بشبرا الخيمة وقليوب وبحوزتهم كيلو استروكس وحشيش.تم التحفظ على المضبوطات وأحيل المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وردت إلي اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية بإتجار مجموعة من العاطلين في المخدرات بشبرا الخيمة وقليوب فأمر بتشكيل حملة قادها العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المحافظة، والتي تمكنت من القبض علي المتهمين.

والمتهمين هم: "ا. ج .د " 24 عاما عاطل مقيم ببهتيم وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن 250 جرام ومبلغ مالي 1280 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواة و"ا. م. ا" 20 عاما عاطل مقيم بقليوب البلد و "ع. ع. ج" 29 عاما عاطل وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيشتزن 250 جرام ومبلغ 550 جنيه وعدد 2 هاتف محمول و"م. ف. م" 32 عاما عاطل مقيم بشارع سوق الثلاثاء بقليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن 450 جرام ومبلغ مالي 150 جنيها وهاتف محمول وتولت النيابة التحقيق.

كما أمرت نيابة قليوب بالتحفظ على جميع كاميرات المراقبة المحيطة بمنطقة أم بيومى والتي شهدت واقعة سطو مسلح وسرقة تاجرى ذهب والاستيلاء منهما على مجوهرات بمبلغ 2 مليون جنيه وذلك لحين فحصها للوصول إلى الجناة.

كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال شهود الواقعة وفحص علاقات المبلغين وخط سيرهم قبل وقوع الحادث.
وتبين من التحقيقات الأولية تعرض تاجرى مصوغات ذهبية من مدينة ميت غمر بالدقهلية لعملية سطو مسلح أعلى طريق شبرا بنها الحر بمنطقة أم بيومى تقدر بقيمة 2 مليون جنيه.
Advertisements
Advertisements