ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد منع أحمد مرتضى .. عمرو الجنايني: نادي الزمالك على رأسي

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:19 م
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
Advertisements
يسري غازي
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة، أن التفويض الخاص بنادى الزمالك به كشط ولم يتم إرساله منذ فترة إلى الجبلاية.

وقال عمرو الجنايني بعدما صافح أحمد مرتضى ورد علي شكواه قائلا: نادي الزمالك فوق رأسي والتفويض الخاص بالزمالك به كشط والمطلوب تغييره وإرسال تفويض آخر بدلا منه.

ولفت رئيس الجبلاية إلى أنه حال ورود تفويض بدون أى كشط سيتم دخول ممثل الزمالك وحضور فعاليات الجمعية العمومية غير العادية.

وكشف أحمد مرتضى منصور عضو نادى الزمالك تفاصيل منعه من التسجيل فى كشوفات الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة .

وقال أحمد مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لصدى البلد: نادي الزمالك تم منعه من التسجيل وحضور فعاليات الجمعية العمومية غير العادية لأسباب غير معروفة.

وتابع : التفويض تم إرساله منذ اسبوع إلى اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية الخاص بالقلعة البيضاء، وتم منعى من التسجيل فى الكشوفات لأسباب غير معلومة.

أضاف : نأمل أن يتم النظر فى الأمر من قبل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وانهاء الأزمة.

شدد على أن قرار اللجنة الأوليمبية وتنفيذه ضد رئيس نادي الزمالك يكون وفقا لآلية تنفيذ محددة وفقا للقانون وهناك درجات للطعن على القرار.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي في اتحاد الكرة تفاصيل أزمة منع احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من التسجيل فى الجمعية العمومية غير العادية.

قال وليد العطار فى تصريحات له : التفويض الخاص بأحمد مرتضى منصور به كشط فقط وسيتم إرسال تفويض اخر من نادي الزمالك لا يوجد به اى كشط من أجل اعتماده وحضور الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية.

لفت العطار إلى أنه لا توجد ازمة وسيتم انتظار ارسال نادي الزمالك التفويض الجديد الخاص بأحمد مرتضى منصور.

وحضر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الاهلي فعاليات الجمعية العمومية غير العادية المنعقدة حاليا فى فندق الماسة بمدينة نصر .

وجرى منع أحمد مرتضى منصور من التسجيل بالكشوفات الخاصة بالجمعية العمومية نظرا لعدم اعتماد خطاب مجلس إدارة نادى الزمالك بسبب أزمة مرتضى منصور رئيس النادى.

من جانبه قال أحمد مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لصدى البلد انه ينتظر الحديث مع وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية للاستفسار عن الأمر.

وأعلن الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة عن اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية المنعقدة فعالياتها اليوم الأحد فى أحد فنادق القاهرة الكبرى.

قال الدكتور جمال محمد على إن اكتمال النصاب القانوني بعد قيام.  ممثلى عن الأندية فى سجل الكشوفات الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية.

وأكد  الدكتور جمال محمد على عضو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة أن اللجنة مستمرة فى عملها حتى ١٠ ديسمبر المقبل.

قال الدكتور جمال محمد على فى تصريحات خاصة لصدى البلد: الموعد الرسمي لانتهاء عمل اللجنة الخماسية المؤقتة يوم ٣٠ نوفمبر الجاري وفقا لخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاخير.

ولفت إلى أنه سوف يتم ترجمة تعديلات لائحة النظام الأساسى بعد مناقشتها تعديلات اللائحة وإرسالها خلال ١٠ ايام إلى الفيفا وانتظار وصول خطاب جديد من الفيفا يحسم رحيل اللجنة الخماسية المؤقتة من عدمه.

وسبق أن كشف الدكتور جمال محمد على عن قيام اللجنة الخماسية بوضع ٤ خيارات امام أعضاء الجمعية العمومية،  بهدف اعتماد اللائحة  الجديدة، وارسالها للفيفا فى اقرب وقت ممكن .

واضاف جمال محمد على فى تصريحات خاصة لصدى البلد:  انه تم وضع خيارات امام اعضاء الجمعية العمومية، بالموافقة على كل مادة موجودة فى اللاىحة، او تعديلها او اعادة صياغتها او رفضها من الاساس .

وأشار عضو الجبلاية إلى أن اللجنة الخماسية لا ناقة لها ولا جمل، المهم هو تمرير اللائحة وفقا لما يراه أعضاء الجمعية العمومية .

وتعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اجتماعها الأول منذ أكثر من عامين، حيث كان آخر اجتماع لها يوم ٣١ أكتوبر عام ٢٠١٨، وذلك للتصويت على اللائحة الجديدة التى تم الانتهاء منها بالتنسيق بين اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني،  مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" .

ويسعى أعضاء اللجنة الخماسية لاحتواء غضب بعض أعضاء الجمعية العمومية من خلال الاستجابة لمطالبهم بتعديل بعض البنود الموجودة فى اللائحة، وعلى راسها البند الخاص بوضع حد أقصى لعدد أعضاء الجمعية العمومية والمحدد ب ١٠٤ عضو ، وكذلك البند الذى يمنح مجلس ادارة اتحاد الكرة سلطة فصل أى عضو من أعضاء الجمعية العمومية مباشرة، لحين العودة للجمعية العمومية .

كان مسئولو اتحاد الكرة قد بدأوا إجراءات الإعاشة لاعضاء الجمعية العمومية للجبلاية، المقرر عقدها فى الحادية عشر من صباح اليوم الأحد بأحد فنادق مدينة نصر للتصويت على اللائحة الجديدة الخاصة بالجبلاية .

وتواجد شعبان بسطاوى مدير العلاقات العامه ومساعده شريف عبدالعزيز، لاستقبال مندوبى الاندية وتسكينهم فى الفندق، نظرا لبعد المسافة مابين مقر اجتماع الجمعية العمومية واقاليم مصر سواء مدن القناة او بحرى وحتى محافظات الصعيد .

بعد منع أحمد مرتضى .. عمرو الجنايني: نادي الزمالك على رأسي
بعد منع أحمد مرتضى .. عمرو الجنايني: نادي الزمالك على رأسي
بعد منع أحمد مرتضى .. عمرو الجنايني: نادي الزمالك على رأسي
Advertisements
Advertisements
Advertisements